موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2023-2023 في القاهرة، بالتزامن مع انتهاء الأدوار التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري، قام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتحديد موعد قرعة دور مجموعات نسخة 2023-23، من البطولة، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم ما هو موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ما هي الفرق المتأهلة لدوري أبطال إفريقيا 2023؟ و  ما هي القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا 2023؟، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم أيضا متى يبدأ دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2023؟.

ما هو موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023؟

من المحدد أن موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2023-23 سوف يكون في يوم الأربعاء الذي يوافق الساذس عشر من شهر نوفمبر 2023، في القاهرة في جمهورية مصر العربية التي يقع فيها مقر الاتحاد الإفريقي، وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باصدار بيانًا يقوم فيه بالتأكيد على تأجيل موعد القرعة على أن يتم تحديد موعدها الجديد في وقت لاحق.

ما هي الفرق المتأهلة لدوري أبطال إفريقيا 2023؟

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم ما هي الفرق المتأهلة لدوري أبطال إفريقيا 2023؟:

التصنيف الأول التصنيف الثاني التصنيف الثالث التصنيف الرابع
الأهلي صن داونز سيمبا القطن
الوداد الزمالك شباب بلوزداد المريخ
الترجي حوريا شبيبة القبائل فايبرز
الرجاء بترو أتلتيكو الهلال فيتا كلوب

ما هي القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا 2023؟

سوف يقوم الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم على تطبيق يوتيوب بنقل وبث قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023 من خلال البث المباشر، أيضًا تستطيع القيام بمشاهدة القرعة على مجموعة قنوات بي إن سبورتس التي سوف تقوم بنقل دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري ، و سوف يتم تخصيص القناة الإخبارية beIN SPORTS NEWS HD.

الحدث الموعد القنوات الناقلة
قرعة دوري أبطال إفريقيا غير محدد beIN Sports News
CAF YouTube

متى يبدأ دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2023؟

من المحدد أن بداية دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا سوف تكون من شهر فبراير 2023، الى بداية شهر أبريل من نفس العام.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم ما هو موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ما هي الفرق المتأهلة لدوري أبطال إفريقيا 2023؟ و  ما هي القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال إفريقيا 2023؟، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم أيضا متى يبدأ دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2023؟.