من هو البرازيلي جيلهيرم بيسولي؟، اهلا وسهلا بكم زوارنا من جديد ومرحبا بكم في موقعنا المميز بوجودكم ومتابعتكم، وسوف نقوم بمشاركتكم اليوم موضوعا عن شخصية جديد وهى البرازيلي جيلهيرم بيسلولي، حيث يعتبر لاعب كرة قدم مشهور ونادي كرة قدم برازيلي قد يلعب ضمن الدرجة الأولى التي قد تم تأسيسه بعام 1908، وبعد فترة قد تم إعلان عن انضمامه إلي نادي الأهلي الجديد من أجل اللعب في المواسم المقبلة، ومن خلال موقعنا المتميز الجنينة سوف نتعرف علي البرازيلي جيلهيرم بيسلولي، فأبقوا معنا لمعرفة المزيد.

من هو اللاعب البرازيلي جيلهيرم بيسولي

حيث يعتبر جيلهيرم بيسولي لاعب كرة قدم معروف، وقد يحمل الجنسية البرازيلية وقد يبلغ من العمر 25 عام ومن ثم لعب بمركز الدفاع ضمن أتاتيكو مينيرو ومن المعروف أنه يحمل رقم 13 بالنادي، ويعد من ضمن الأندية القوية بالبرازيل وكذلك يلعب ضمن الدوري البرازيلي الدرجة الأولى، وبعدها قد نال علي هذا النادي علي اللقب خمسة وأربعون مرة.

مسيرة اللاعب الكروية

حيث بدأت مسيرة جيلهيرم بيسلون الرياضية وذلك ضمن نادي كورينثيانز وهو يقصد به نادي كرة قدم برازيلي يلعب من خلال الدرجة الأولى، حيث تأسس بعام 1910، وقد لعب بالدوري البرازيلي كما ويلعب أيضا بكأس البرازيل وكذلك كأس السوبر البرازيلي، وبعدها أيضا لعب مع نادي إشبيلية ويقصد به علي أنه عبارة عن نادي كرة قدم اسباني بمنطقة الأندلس بعام 1890 وكان علي يد مجموعة من المهاجرين البريطانيين.

كم عمر اللاعب جيلهيرم بيسلولي

من المعروف أن جيلهيرم قد أنضم إلي نادي أتلاتتا وذلك كاعارة ويقصد به أنه عبارة عن نادي كرة قدم إيطالي وقد لعب باسم الازرق الأسود، وكان ذلك نسبة الوان الفريق، وبالرغم من أن عمر جيلهيرم بيسلون قد لا يتجاوز الخمسة والعشرون عام الأ أنه استطاع أن يكون من أبرز اللاعبين في الوقت الحالي، ومن ثم أعلن النادي الأهلي برغبتة في ضمه للعب بالموسم القادمة مع النادي الأهلي.

نهاية مقالاتنا ليست نهاية للقاء معكم متابعينا وإنما هي نهاية محطة بسيطة في محطات التواصل معكم بكل ما هو مفيد، ومن خلال موقع الجنينة قد تحدثنا عنمن هو البرازيلي جيلهيرم بيسولي؟ وتعرفنا أيضا علي أهم المعلومات عنه، كما وضحنا لكم مسيرته الكروية، بالإضافة إلي كم عمر جيلهيرم بيسلولي، وسنكون معكم قريبا جدا في بداية جديدة، ومقال جديد بالتأكيد سينال رضاكم وقبولكم كما عودناكم، ابقوا دائما على تواصل معنا، وتفضلوا بقبول فائق التحيات والتقدير.