كاس العالم في قطر شهر كم ، بطوله كاس العالم احدى اهم وابرز البطولات الرياضية التي تلعب في رياضه كره القدم وتقام هذه البطولة كل اربع سنوات ويشارك بها عدد من المنتخبات الرياضية ويتنافسون للحصول على اللقب والفوز بالبطولة سيتم لعب بطوله كاس العالم لعام 2023 في دوله قطر سيشارك فيها 32 منتخب من حول العالم سنتعرف على ارض التفاصيل من خلال موقع الجنينة ونتحدث عن كاس العالم في قطر لهذا العام.

موعد افتتاح كأس العالم قطر 2023

ان بطوله كاس العالم من اهم البطولات التي ينتظرها الالف من لاعبي ومحبي كره القدم من حول العالم حيث سيتم البدء بهذه البطولة لهذا العام في دوله قطر كما اعلن الاتحاد الدولي لكره القدم عن تقديم موعد البطولة الى 20 نوفمبر من يوم الاحد بدلا من 21 نوفمبر 2023، وان السبب في تقديم موعد المباراة هو السعي الاتحاد الدولي لكره القدم في الحفاظ على الاستمرارية التقليد المتبع في النسخ السابقة.

كأس العالم 2023 كم باقي

يتساءل الكثير من الناس حول العالم في التعرف على الأيام المتبقية على بدء بطوله كاس العالم التي سوف في 21 نوفمبر الى 18 ديسمبر من عام 2023 ستستضيف بطولة كره القدم الدولية في نسختها 22 في دولة قطر ستبدأ في 21 نوفمبر الى 18 ديسمبر، وسيشارك بها 32 منتخبا من حول العالم، وسوف تشارك البلد المضيفة والحاملة للقب في أولى مباريات البطولة لهذا العام.

بطوله كأس العالم 2023

بطوله كاس العالم من اهم البطولات في رياضه كره القدم تقام هذه البطولة كل اربع سنوات حيث بدأت عام 1930 و تشارك في هذه البطولة عدد من المنتخبات والدول الوطنية وعددها 32 منتخبا ومقسما الى ثمانية مجموعات ويتنافسون على البطولة لمده شهر كامل في البلد المستضيفة وتكون هذه البطولة تحت اشراف الاتحاد الدولي لكره القدم الفيفا حيث تتأهل المنتخبات الى البطولة عن طريق نظام التصفيات بين المنتخبات.

العد التنازلي لكاس العالم 2023

لقد اكدت اللجان المنظمة لهذه البطولة عن اقتراب الموعد حيث ستستضيف دوله قطر في نسختها الثانية والعشرين وستبدأ البطولة في 21 نوفمبر الى 18 ديسمبر لهذا العام وتصبح اول دوله عربيه تستضيف هذه البطولة، وان المتبقي لها هو 112 يوم لأطلاق اول المونديال بمشاركه 32 منتخبا وطنيا.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة وتعرفنا على بعض التفاصيل عن كاس العالم لكره القدم وتحدثنا حول موعد بطوله كاس العالم في قطر واهم المعلومات الأخرى عن هذا المقال ، كاس العالم في قطر شهر كم .