موعد حفل توقيع عقد رونالدو مع النصر والقنوات الناقلة ، من المتوقع أن يصل اليوم الإثنين 03 يناير 2023 م ، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية من أجل الاحتفال بتوقيع عقده مع نادي النصر السعودي ، و عبر الجنينة سنتعرف على التفاصيل حول الحفل و انضمام رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي

موعد وصول كريستيانو رونالدو إلى السعودية

نادي النصر السعودي أعلن يوم الجمعة الماضي عن تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو و أنه من للمتوقع ان يصل مساء يوم غد الساعة 11.00 مساءً إلى المملكة من أجل توقيع العقد برفقة عائلته و المستشارين القانونيين له و الماليين ، و ذلك من أجل بدء المسيرة الكروية له في نادي النصر السعودي ، و هذه المرة الأولى التي سيكون مشارك في فريق عربي خارج قارة أوروبا.

موعد حفل توقيع عقد رونالدو مع النصر والقنوات الناقلة

قالت الجهات الرسمية بأنه ستمنع أي احتفال في المطار و ستكون قائمة على تجهيز حفل استقبال للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في “مرسول باك” من أجل القيام بالترحيب اللازم به ، فيما سيخضع البرتغالي الي كشف طبي قبل أن يتم تسليمه بطاقة اللعب الدولي مع نادي النصر ، و في الفترة الأولى سيكون نزيل في أحد الفنادق حتى يتم تجهيز له سكن دائم خاص به.

القنوات الناقلة لحفل كريستيانو رونالدو

ستكون مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقلة لفعاليات حفل مرسول باك في الرياض و الذي هو من أجل استقبال النجم البرتغالي كرسيتيانو رونالدو و سيقوم هو بدوره بإلقاء كلمة ترحيبية من أجل الجماهير الحاضرة و ستمون على شرفه ذلك الحفل.

فيما سيكون البث الكامل لهذا الحفل عبر القنوات الرسمية على الإنترنت لنادي النصر السعودي و متابعته بشكل مباشر و مجاني.

تذاكر حفل مرسول باك

أعلنت الهيئة المنظمة لحفل استقبال انضمام النجم كريستيانو رونالدو صاحب الكرات الذهبية الخمس إلى نادي النصر السعودي ، فيما ستعلن عن طرح تذاكر لشراء حفل مرسول باك في مدينة الرياض من أجل استقبال لاعب ريال مدريد السابق و صاحب ما يفوق الـ 700 هدف.

و قامت الهيئة المنظمة بالتأكيد على منع الاحتفال في المطار عند قدوم البرتغالي كرسيتيانو رونالدو و ذلك من أجل عدم التكدس في المطار.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان موعد حفل توقيع عقد رونالدو مع النصر والقنوات الناقلة ، تعرفنا على موعد الحفل و القناة الناقلة موعد استقبال النجم رونالدو ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.