تشكيلة الأهلي أمام فيوتشر القادمة في الدوري المصري , يتواجه كلاً من نادي الأهلي المصري أمام نادي فيوتشر الصاعد حديثاً لبطولة الدوري المصري الممتاز في يوم الثلاثاء القادم رابع أيام عيد الأضحى المبارك الموافق الثاني عشر من شعر يوليو والثالث عشر من شهر ذي الحجة بالتقويم الهجري , يرغب مشجعو النادي الأهلي في التعرف على التشكيلة التي سيبدأ بها سواريز مدرب النادي الأهلي المباراة أمام فيوتشر في المباراة التي تلعب بين صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري وهو الأهلي والفريق صاحب الترتيب الرابع وهو نادي فيوتشر , سيسعى الأهلي لمواصلة ملاحقة نادي الزمالك بعد فشله في أخر مباراتين ونادي فيوتشر سيحاول الاستمرار في تقديم العروض المميزة في هذا الموسم الكروي المميز لهم وهو أول موسم بعد صعودهم للدوري الممتاز , ننقل لكم هذا الخبر موقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها في قسم الرياضة .

تشكيلة الأهلي أمام فيوتشر القادمة في الدوري المصري

يتواجه النادي الأهلي المصري أمام نادي فيوتشر في منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في يوم الثلاثاء غداً الموافق الثاني عشر من شهر يوليو والثالث عشر من شهر ذي الحجة ورابع أيام عيد الأضحى المبارك .

حيث اكد مدرب النادي الأهلي الجديد البرتغالي ريكاردو سواريز على أنه سيقوم بإجراء عدة تغييرات في تشكيلة نادي الأهلي في مباراته أمام نادي فيوتشر في الدوري المصري الممتاز .

بعد عودة أليو ديانج ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد فإن التشكيلة التي لعبت المباراة السابقة سوف يُجرى عليها عدة تغييرات .

التشكيلة المتوقعة لنادي الأهلي أمام فيوتشر :

محمد الشناوي في حراسة المرمى , علي معلول في مركز الظهير الأيسر وكريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن , محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في قلبي الدفاع , أليو ديانج وحمدي فتحي في الوسط وأمامهم زياد طارق , في الهجوم كلاً من بيرسي تاو واحمد عبد القادر وحسين الشحات .

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

يلتقي صاحب المركز الثالث الأهلي أمام صاحب المركز الرابع فيوتشر في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين في ظل رغبة النادي الأهلي في استمرار ملاحقته نادي الزمالك والتوقف عن سلسلة النتائج السلبية التي حصلت له في أخر مباراتين .

تلعب المباراة في مساء يوم الثلاثاء :

  • في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان .
  • في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .
  • في تمام الساعة الحادية عاشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

ذكرنا في هذا المقال الكثير من التفاصيل المتعلقة بالمباراة التي تجمع بين الأهلي وفيوتشر في منافسات الدوري المصري الممتاز , تحدثنا عن التشكيلة المتوقعة للمباراة وأيضاً موعد هذه المباراة , نقلنا لكم الخبر عبر موقع الجنينة في قسم الرياضة في ظل تغطيتنا لكافة أخبار الرياضة العالمية والمصرية .