هل سينتقل رونالدو الى تشيلسي ؟ , بعد الإعلان عن رحيل اللاعب الدولي البرتغالي أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم حسب الكثير من المحللين الرياضين عن النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي كانت منصات التواصل الاجتماعي تزدحم بقصص عن النجم البرتغالي الدولي ولاعب مانشستر يونايتد الحالي المهاجم وعن النادي الذي سوف ينتقل إليه رونالدو وكجزء من تغطيتنا المستمرة في المجال الرياضي للموقع ، سنتعرف على هذا في المرة القادمة من خلال الأخبار على موقع الجنينة.

هل سينتقل رونالدو الى تشيلسي ؟

وحث رونالدو إدارة مانشستر يونايتد قبل ثلاثة أيام عبر وكالته على السماح له بمغادرة النادي خلال هذه النافذة من بداية سوق الانتقالات الصيفية.

وسينافس مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي وهو ما يرفضه رونالدو بعد أن حل في مراكز غير مؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

بالنظر إلى أن الفجوة بينه وبين ليونيل ميسي في التفوق التهديفي لدوري أبطال أوروبا أقل من 20 هدفاً فهذا أحد العوامل التي دفعت كريستيانو رونالدو للتفكير في ترك النادي الإنجليزي نتيجة لذلك لا يريد رونالدو أن يتجاوز ميسي الرقم القياسي المسجل على شرفه.

يعد عدم قدرة اللاعب البرتغالي وصديقته جورجينا على التكيف مع مانشستر عاملاً آخر في قضية خروج اللاعب من النادي الإنجليزي في الفترة القادمة .

أكدت تقارير عديدة في الصحافة الإنجليزية والبرتغالية كانت قريبة من النجم البرتغالي الأكثر شهرة أن تشيلسي بقيادة مالكه الجديد كان الفريق الوحيد في سوق الانتقالات الصيفية الحالي الذي كان لديه فراغ في هذا المركز بعد رحيله المهاجم البلجيكي المهاجم المنتقل لن يكون الترتيب صعباً لأن روميلو لوكاكو من انتر ميلان يستطيع تحمل أجر رونالدو المرتفع إلى حد ما وتشيلسي على استعداد لدفع ما يصل إلى 15 مليون يورو ويريد مانشستر يونايتد نفس المبلغ.

بايرن ميونيخ هو أحد الأندية التي قد يتفاوض رونالدو معها ومع ذلك لا يرغب النادي الألماني في التعاقد مع لاعب في مثل عمره حتى لو كان هذا اللاعب رونالدو. بايرن ميونيخ جذاب بسبب المستوى المنخفض للمنافسة في الدوري الألماني.

مع استمرار انتشار خبر مغادرة نيمار جونيور دا سيلفا من النادي الباريسي فإن رونالدو هو الخيار المتبقي لباريس سان جيرمان لو رحل اللاعب البرازيلي

بعد طلب كريستيانو رونالدو الرسمي بمغادرة مانشستر يونايتد وخروج التكهنات بشأن النادي الذي سيلعب له الدولي البرتغالي رونالدو في الموسم المقبل وقدمنا الكثير من التفاصيل والمفاوضات التي تتم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية , قدمنا لكم هذا الخبر في قسم الرياضة من خلال موقع الجنينة ، والآن انتهينا من سرد تفاصيل انتقاله إلى تشيلسي والفريق الذي من المرجح أن يحذو حذوه هذا الصيف.