من هو كريم فؤاد لاعب الاهلي الجديد ويكيبيديا، لقد بحث مشجعو ومتابعو كرة القدم المصرية عن اللاعب لأنه من أحد الشخصيات الرياضية الشهيرة في الرياضة العربية، حيث كما شارك في العديد من المباريات على المستويين العربي والمحلي، وهو على القائمة الجديدة للنادي الأهلي، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف على شخصية كريم فؤاد من خلال تقديم المعلومات لك بالتفصيل، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

من هو كريم فؤاد ويكيبيديا

اللاعب كريم فؤاد والذي يبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عاماً، وهو من جمهورية مصر العربية من طنطا، ويلعب كمدافع في النادي الأهلي كما هو أحد أشهر الأندية المصرية، حيث ولد في الأول من أكتوبر 1999م، هو محترف في المجال الرياضي ولديه مهارة عالية في رماية المباريات، ثم وانتقل للنادي الأهلي مؤخراً ويحمل الرقم 28، كما أنه يلعب مع نخبة من اللاعبين المشهورين في المنطقة العربية والعربية والعالم المصري.

كريم فؤاد اللاعب في النادي الأهلي

لقد حقق الفوز اللاعب والذي سجل الأهداف في مباراته الأولى مع الزمالك، حيث كان يلعب على أرض ملعب هزاع بن زيد حتى الحصول على كأس السوبر المحلي، وأن الأهلي يتكون من مجموعة من اللاعبين الذين لهما دوراً في المجال الرياضي المصري، كما له سجل تاريخي رياضي حافل بالامتيازات والبطولات المتميزة والعريقة  بعالم الرياضة.

المباراة التي لعب بها كريم فؤاد

حيث مُنح قرار من اللجنة المختصة بمباراة السوبر المصري بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي، حيث يوجد عدد كبير من الجماهير التي حضرت تلك المباراة بوسط من التشجيع والتحفيز لجميع اللاعبين، كما هناك مجموعة من التعليمات التي تعمل على حضور المباراة، كذلك يمنع أصحاب الألعاب النارية الخطرة والكلمات غير اللائقة أثناء المباراة.

القيمة التسويقية للنادي الأهلي

حيث تبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي نحو 28.53 مليون يورو، ونادي الزمالك بقيمة تسويقية 22.83 مليون يورو، وسعر التذكرة عبر مدرجات استاد هزاع بن زايد من 25 إلى 50 ألف درهم، كما وتكون جميع الفئات حسب المقاعد الموجودة في الملعب.

حسابات التواصل الاجتماعي للاعب كريم

متابعو ومحبي اللاعب المصري كريم بحثوا عن حسابه على انستجرام وفيسبوك، حيث لديه عدد من المتابعين الذين يتفاعلون معه على المستوى العربي والمحلي، ويقومون بتحميل الصور والفيديوهات التي يشارك بها في المباريات العربية والدولية، كما لم يعرف تفاصيل ثانية حول حياته الشخصية.

الى هنا قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي كان بعنوان، من هو كريم فؤاد لاعب الاهلي الجديد ويكيبيديا، حيث تعرفنا على من هو كريم فؤاد لاعب الاهلي الجديد، والمباراة التي لعب بها لأنه يُد من أحد الشخصيات الرياضية الشهيرة، والذي شارك في العديد من المباريات على المستويين العربي والمحلي، كما تعرفنا على كم تبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلى.