من هو محمد نصير لاعب الاهلي المصري الشاب ويكيبيديا , يتساءل الكثير من جمهور النادي الأهلي المصري عن اللاعب الجديد في قائمة نادي الاهلي وهو اللاعب محمد نصير , حيث أنه في ظل أزمة الإصابات وغيابات اللاعبين النادي قام المدير الفني البرتغالي سواريش باستدعاء عدداً من اللاعبين الشباب من بينهم محمد نصير .

من هو محمد نصير لاعب الاهلي المصري الشاب ويكيبيديا

كان صالح نصر ومحمد أشرف وأحمد عبد النبي ومحمد ناصر من بين لاعبي الفريق الشاب الذي اختار ريكاردو سواريز ، المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم ، الاستفادة من تدريب الفريق الأول مرة أخرى من قبل مباراة الفريق القادمة ضد فاركو في إطار الجولة 28 من بطولة الدوري ، الأربعاء المقبل , بالإضافة إلى غياب كريم فؤاد وحمدي ، يغيب الأهلي عن 11 لاعبا بسبب الإصابة بينهم أحمد عبد القادر ، صلاح محسن ، محمد عبد المنعم ، عمرو السولية ، أحمد نبيل كوكا ، حسين الشحات ، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف وبيرسي تاو وأكرم توفيق وعمار حمدي.

محمد نصير هو من اللاعبين الشباب الذين تم استدعائهم لقائمة النادي الأهلي في مواجهة نادي فاركو في المباراة القادمة للاهلي في الدوري المصري الممتاز.

صفقات الاهلي الجديدة

وقال الإعلامي خالد الغندور في برنامجه “اللعبة الحلوة” على راديو أون سبورت إف إم ، إن جون إيبوكا وقع مع بيراميدز ومصطفى شلبي للأهلي ، ومحمود جاد لن يبقى في إنبي ، مؤكدا أن إنبي وافق على ذلك لبيع ثلاثة من مواهبه لأنه احتاج إلى المال , خسر النادي أمام فيوتشر أمس ، وقال بندق ، “إنبي كان بحاجة إلى المال وقرر بيع لاعبيه الثلاثة بسهولة شديدة كأس ​​الرابطة أصبحت الآن من الماضي” , على الورق ، فإن تواجد المستقبل في نهائي كأس الرابطة أكثر احتمالا من غزل المحلة ، لكن الكرة لا تعترف بهذه التوقعات ، حسب بندق.

  • وكان حسام حسن وصلاح محسن وميكيسوني والثلاثي الواعد زياد طارق ومحمد ناصر ومحمد الفخري من بين اللاعبين المرشحين للانتقال إلى إنبي مقابل رحيل إيبوكا والشلبي إلى الأهلي كما عرض عليه الأهلي فرصة الحصول على خدمات أكثر من لاعب في الأهلي مقابل إبرام الصفقة.
  • ومن أجل مراجعة عقود دخول العديد من اللاعبين الشباب لتشكيلة كرة القدم الأولى بالقلعة الحمراء ، تمكن أمير توفيق مدير عقود النادي الأهلي من تحقيق اتفاق نصف نهائي
    رئيس شركة الأهلي لكرة القدم ياسين منصور اقترح مدير المقاولات أمير توفيق على بعض اللاعبين الشباب الذين تمت ترقيتهم إلى الفريق الأول ومنهم ياد طارق ومحمد ناصر وأحمد سيد عبد النبي ومحمد أشرف ، يجب تعديل عقودهم.
  • يتوقع النادي الأهلي أن ينضم عدد من لاعبي الأهلي الشباب إلى الفريق الأول لتحسين مهاراتهم البدنية والفنية من أجل تعزيز صفوف قوة القاهرة والتمكن من تقديم مساهمة كبيرة للنادي في الموسم القادم.

من هو محمد نصير لاعب الاهلي المصري الشاب ويكيبيديا , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة حيث تحدثنا عن اللاعب محمد نصير اللاعب الدولي المصري الشاب لنادي محمد نصير .