تفاصيل خروج مهاجم برشلونة في سوق الانتقالات , انتشرت الكثير من التقارير الصحفية التي تفيد بأن المهاجم لنادي برشلونة الإسباني برايثويت سيرحل عن في فترة الانتقالات الصيفية الحالية , نقدم لكم تفاصيل هذا الخبر من خلال موقع الجنينة .

تفاصيل خروج مهاجم برشلونة في سوق الانتقالات

يقترب نادي برشلونة من إنهاء عقد مارتن برايثوايت في سيلتا فيجو ، حسب صحيفة دياريو إيه إس وتوصل الطرفان عمليا إلى اتفاق بشأن تسليم المهاجم خطاب حرية يضمن خروجه من الكامب نو نظرًا لأن تشافي هيرنانديز يعتبر فائضًا لمتطلبات الموسم الجديد ، فقد كان مترددًا في مغادرة برشلونة لكن النادي يائس لتأمين خروجه في محاولة لإفساح بعض المساحة في الفريق وتسجيل لاعبين جدد مثل روبرت ليفاندوفسكي.

  • يشير تقرير داريو إلى أن لدى برايثويت حاليًا خيارين على طاولته ، حيث يأمل كل من سيلتا فيغو و خيتافي في الحصول على خدماته.
  • خيتافي ، على سبيل المثال ، يدرك حقيقة أن اللاعب يفضل الإقامة في مدريد بدلاً من الخروج من إسبانيا من ناحية أخرى ، يستهدف سيلتا فيجا اللاعب الدولي الدنماركي في أعقاب قضية الاعتداء الجنسي على سانتي مينا التي أدت إلى سجنه لمدة أربع سنوات.
  • وجد دينيس سواريز نفسه في خضم الجدل أيضًا ، ومن المحتمل أن يقلل خيارات سيلتا الهجومية أكثر.
  • هذا هو المكان الذي يمكن أن تكون فيه إضافة مارتن برايثوايت مفيدة للمدرب إدواردو كوديت يتمتع الدنماركي بخبرة سابقة في اللعب في الدوري الإسباني ، حيث حقق نجاحًا هائلاً خلال فترة وجوده في ليجانيس.
  • ومع ذلك ، فإن برايثويت نفسه ليس لديه نقص في البدائل بصرف النظر عن مجموعتين من الدوري الإسباني ، فقد اتصل به عدد قليل من أندية الدوري الممتاز ، بينما عرض نادٍ سعودي صفقة مربحة على الطاولة مؤخرًا.
  • ومع ذلك ، من المرجح أن يبقى مهاجم برشلونة في إسبانيا وينتقل إما إلى سيلتا أو خيتافي مع اقترابنا من بداية الموسم الجديد.

أخبار برشلونة اليوم

يستمر مستقبل فرينكي دي يونغ في السيطرة على عناوين الأخبار في عالم برشلونة تم وضع لاعب خط الوسط الهولندي على قائمة انتقالات النادي والآن طُلب منه الحصول على راتبه للبقاء في كامب نو وسئل تشافي هيرنانديز بشكل طبيعي عن مستقبل فرينكي بعد فوز برشلونة على نيويورك ريد بولز في المباراة الأخيرة من جولة الولايات المتحدة ، حيث لعب دي يونج في خط الوسط لأول مرة في فترة ما قبل الموسم بعد لعب أول ثلاث مباريات كقلب دفاع واعتبر الكثيرون اختيار فريق تشافي كنوع من الرسالة ، لكن المدرب كان سريعًا جدًا في دحض هذه النظرية وأوضح أنه في حين أنه لا يعرف ما سيحدث مع دي يونج ، فإن قراراته كانت لأسباب كروية بحتة.

تفاصيل خروج مهاجم برشلونة في سوق الانتقالات , لهنا ننتهي من سرد كافة تفاصيل خبر خروج برايثويت المهاجم الدنماركي من صفوف نادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .