اون لاين مباراة الزمالك وبيراميدز جودة عالية في الدوري المصري اليوم , يسعى نادي الزمالك لاقتناص النقاط الثلاثة اليوم الاثنين عندما يلعب امام بيراميدز في مواجهة مصرية قوية خالصة مثيرة , حسم لقب الدوري المصري ربما يكون في مباراة الليلة إذا انتهت بفوز أحد الفريقين أما في حالة التعادل فقد تكون اشارة أمل جديدة للنادي الأهلي وإننا في موقع الجنينة الإخباري سنقوم بسرد كافة تفاصيل اللقاء المصيري بين الناديين في هذا المقال .

اون لاين مباراة الزمالك وبيراميدز يوتيوب كورة اون لاين في الدوري المصري اليوم

في المباراة التي تجمع الفريقين معًا في الجولة 28 من مسابقة الدوري العام ، سيواجه الزمالك تحديًا كبيرًا لن تكون المباراة بدون فرح وإثارة ولن يتم تقسيمها على اثنين حيث موعد مباراة بيراميدز والزمالك هو اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية سيلعب الزمالك وبيراميدز على استاد القاهرة الدولي.

  • يأتي الزمالك إلى مباراة بيراميدز على رأس ترتيب الدوري العام برصيد 63 نقطة ، حصل عليها من 27 مباراة انتصر فيها في 20 مباراة وتعادل 3 مباريات وخسر 4 أخرى لاعبو الزمالك سجلوا 47 هدفا وسمحوا بالدخول 25 هدفا.
  • وفاز الفريق السماوي بالمباراة بعد أن لعب 27 مباراة ، و 18 مباراة ، وتعادل 5 مباريات ، وخسارة 4 مباريات في المقابل ، يدخل فريق بيراميدز المباراة في المركز الثاني على طاولة الدوري برصيد 59 نقطة.
  • بإدارة من البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، فاز الزمالك مؤخرًا بست مباريات متتالية في مسابقة الدوري العام ، بينما فاز بيراميدز بثلاث مباريات متتالية في آخر إطار زمني.

من هو هداف الدوري المصري حتى الان

قبل مباراته القادمة أمام بيراميدز في الجولة الـ28 من مسابقة الدوري العام ، تصدر أحمد سيد زيزو ​​، نجم الزمالك والمنتخب المصري ، قائمة أفضل الهدافين في الدوري المصري برصيد 13 هدفا.

الجولة 28 من منافسات الدوري العام ستواجه فيها الزمالك وبيراميدز ، ويتوقع أنصار تلك الجولة بفارغ الصبر ستكون هذه المباراة مليئة بالمرح والإثارة ، ولن يتم تقسيمها على اثنين.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يدخل الزمالك مباراة بيراميدز على صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 63 نقطة بعد فوزه في 20 من 27 مباراة وتعادل 3 آخرين وخسارة 4 أخرى وانتهى الفريق السماوي برصيد 59 نقطة ، في المركز الثاني في ترتيب منافسات الدوري العام ، بعد أن لعب 27 مباراة ، وفاز بـ 18 منها ، وتعادل 5 آخرين ، وخسر 4 أخرى  .

 

توقع نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز يوتيوب

وضع لاعب الأهلي والزمالك السابق إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية ، رهانًا على نتيجة مباراة الدوري المصري الممتاز المقبلة بين بيراميدز والزمالك.

ويواجه الزمالك ، مساء الاثنين ، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2023/2023 ، منافسه بيراميدز في مباراة مليئة بالتحديات.

ونظراً للتنافس الشرس على بطولة الدوري هذا الموسم بين الزمالك متصدر الدوري الحالي وبيراميدز الذي احتل المركز الثاني ، فإن المباراة تعتبر أساسية في تحديد درع الدوري.

وكتب إبراهيم سعيد على موقع تويتر اليوم الأحد: “من يراهن على أن مباراة الزمالك وبيراميدز ستختتم بالتعادل !!!”

اون لاين مباراة الزمالك وبيراميدز يوتيوب جودة عالية في الدوري المصري اليوم , لهنا نتوصل لختام مقالتنا هذه عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار نادي الزمالك المصري ونادي بيراميدز المصري ومواجهة الفريقين في مساء اليوم وختام مباريات الاثنين من مباريات الدوري المصري المحلي الممتاز .