من هو سعد الشيب حارس منتخب قطر ويكيبيديا، يعتبر سعد الشيب من أبرز اللاعبين في منتخب قطر ، حيث حقق هذا اللاعب الكثير من الإنجازات ، كما و لعب بالعديد من الأندية خلال مسيرته الكروية ، و من خلال موقعه الجنينة سنعرض لكم من هو سعد الشيب حارس منتخب قطر ويكيبيديا.

من هو سعد الشيب حارس منتخب قطر ويكيبيديا

سعد الشيب هو لاعب كرة قدم ، يلعب بمركز حارس المرمى ، و هو من مواليد الـ التاسع عشر من شهر فبراير في عام 1990 ميلادي حيث يبلغ من العمر حوالي 32 عاماً ، يلعب مع نادي السد القطري ، كما و يلعب مع منتخب قطر الوطني ، كما و حقق الكثير من الإنجازات خلال مسيرته الكروية ، كما و لعب مع العديد من الأندية .

سعد الشيب حارس منتخب قطر السيرة الذاتية

و فيما يلي سنعرض لكم أبرز المعلومات حول حارس مرمى المنتخب القطري سعد الشيب الذي تصدر اسمه منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث ، و أبرز المعلومات هي على النحو التالي :

الاسم الكامل سعد عبدالله الدوسري
الميلاد 19 فبراير 1990 (32 سنة)
الدوحة، قطر
الطول 1.85 م (6 قدم 1 بوصة)
مركز اللعب حارس مرمى
الجنسية Flag of Qatar.svg قطر
معلومات النادي
النادي الحالي السد
الرقم 1

مواعيد مباريات قطر في دور مجموعات كاس العالم 2023

و فيما يي سنعرض لكم مواعيد مباريات قطر في دور مجموعات كاس العالم 2023 ، و جاءت على النحو التالي :

  • المباراة الأولى: قطر ضد الإكوادور، يوم الأحد 20 نوفمبر 2023 على استاد البيت الدولي في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • المباراة الثانية: قطر ضد السنغال، يوم الجمعة 25 نوفمبر 2023 على استاد ملعب الثمامة في تمام الساعة 16:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • المباراة الثالثة: هولندا ضد قطر، يوم الثلاثاء 29  نوفمبر 2023 على استاد ملعب خليفة في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هو سعد الشيب حارس منتخب قطر ويكيبيديا، يعتبر سعد الشيب من أبرز اللاعبين في منتخب قطر ، حيث حقق هذا اللاعب الكثير من الإنجازات ، كما و لعب بالعديد من الأندية خلال مسيرته الكروية ، كما و ذكرنا لكم كافة التفاصيل و المعلومات المهمة حول حارس المرمى القطري سعد الشيب.