من هو برونو سافيو السيرة الذاتية , هذا هو عنوان مقالنا على موقعنا الجنينة و ذلك بعد كثرة تساؤلات و انتشار الاخبار لمعرفة من يكون و في هذا الخبر سوف نذكر لكم أفضل الإجابات عن هذه تساؤلات المنتشرة في الاواني الأخيرة تابعوا معنا.

من هو برونو سافيو السيرة الذاتية

و قد بات برونو سافيو الحديث في الشارع الرياضي عن صفقة التي أعلنها نادي الأهلي  وهي المهاجم البرازيلي برونو سافيو، حيث تصدرت مواقع البحث، أثار المهاجم اهتمام جمهور نادي الأهلي المصري حيث يعتقدون أنه سيضيف له الكثير، و أنه سوف يساعده للعودة على التتويج بالبطولات، و يرفق لكم فريق العمل في الجنينة الاخباري من هو لاعب الأهلي الجديد الذي تم الإعلان عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتعرفوا على سيرته الذاتية.

من هو برونو سافيو صفقة الأهلي الجديدة

منذ إعلان نادي بوليفار البوليفي، الليلة الماضية، السبت 10 سبتمبر 2023، رحيل عن نادي لاعب البرازيلي ، لصفوف نادي الأهلي المصري، مما سارعت جماهير الأهلي في مصر يبحثون الآن من خلال محركات البحث، من هو صفقة الأهلي الجديدة، لذا سوف نرفق لكم كل ما يجب معرفته عن مسيرة هذا اللاعب البرازيلي تابعوا معنا :

  • يبلغ من العمر 28 عاما.
  •  و قد شارك مع نادي بوليفار في هذه الموسم الحالي 31 مباراة سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 4 آخرين.
  • و تعد محطة نادي بوليفار البوليفي هي الأهم في مسيرة اللاعب بعد تنقله بشكل متتالي بين عدد من الأندية
  • و لعب الاعب من قبل لعدة أندية مثل جوراني، و شارك معه في 70 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا، و صنع 11 آخرين
  • و مع فريق أمريكا فوتبول شارك المهاجم البرازيلي برونو سافيو في 26 مباراة سجل هدفين و صنع 3 آخرين،
  • و شارك مع أسترا الكرواتي في 9 مباريات لم يسجل أو يصنع خلالها،
  • كما هو الحال في 5 مباريات لعبها مع آفاي البرازيلي.

السيرة الذاتية لاعب الأهلي الجديد

السيرة الذاتية للاعب الأهلي الجديد  تظهر تنقله المتكرر بين الفرق المختلفة بين الانتقالات النهائية وخروج الإعارة، بين بيعه النهائي وإعارته بعد انتقاله بين سبعة أندية في خمس سنوات، سجل البرازيلي برونو 20 من أصل 51 لسافيو. ظهر كمهاجم في جميع الفرق التي لعب معها و قد سجل هدف وسجل 6 أهداف، و لعب 35 مباراة في خط الوسط الأيمن، و سجل 10 أهداف و سجل 7 أهداف، و لعب مباراتين فقط في وسط الملعب الأيسر دون تسجيل وفي خط الوسط الأيسر، البرازيلي برونو – سجل سافيو 3 أهداف في 9 مباريات، و سجل هدف واحد في 7 مباريات على الجناح الأيمن.

و الى هنا نكون قد نشرنا  كل ما في وسعنا لك من هو برونو سافيو مهاجم مصر الجديد للأهلي -وويكيبيديا عبر منصة موقع الجنينة وشكرا لكم على حسن قراءتكم.