تفاصيل صفقة انتقال ديباي الى يوفنتوس , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة في العالم حيث تحدثت بعض التقارير الصحفية الإيطالية عن اقتراب نادي يوفنتوس الإيطالي من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي الهولندي ديباي مهاجم نادي برشلونة .

تفاصيل صفقة انتقال ديباي الى يوفنتوس

بدأ يوفنتوس “محادثات أولية” مع برشلونة لصالح ممفيس ديباي ، حسب تصريحات إي إس بي إن ، بعد اقتراحات بأن اللاعب قدم نفسه للبيانكونيري , بينما تبحث السيدة العجوز عن تعزيزات في الهجوم وتكافح لإنجاز صفقة لعودة ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد ، قضى برشلونة أكثر من أي شخص آخر هذا الصيف ويحتاج إلى إخراج اللاعبين غير المرغوب فيهم من فاتورة أجورهم.

ديباي هو أحدهم وقد أفيد أمس أن اللاعب الهولندي الدولي عرض نفسه على يوفنتوس وتقترح ESPN الآن أن المفاوضات قد بدأت بجدية لمعرفة ما إذا كان بإمكان الثلاثة حل مشاكلهم في وقت واحد حيث يمكن للمهاجم متعدد الاستخدامات البالغ من العمر 28 عامًا أن يلعب إما بدلاً من دوسان فلاهوفيتش أو لدعم الصربي ، مما يمنح ماكس أليجري الخيارات التكتيكية التي يبحث عنها , انضم ديباي إلى برشلونة في الصيف الماضي فقط كوكيل حر بعد مغادرة أولمبيك ليون وعقده يمتد حتى يونيو 2023.

أخبار يوفنتوس اليوم الجمعة

يعتقد جيانلويجي بوفون ، نجم يوفنتوس ، أن باولو ديبالا سيستفيد من الانضمام إلى روما على حساب إنتر ميلان , ارتبط ديبالا بقوة بالتحول إلى سان سيرو بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس ، حيث قضى المواسم السبعة الماضية ومع ذلك ، قام إنتر بدلاً من ذلك بإعادة توقيع روميلو لوكاكو على سبيل الإعارة من تشيلسي ، وكان اللاعب الأرجنتيني الدولي بعد ذلك خيارًا بين نابولي وروما ، وفي النهاية اختار الأخير في صفقة مدتها ثلاث سنوات.

بوفون ، الذي قضى خمسة مواسم يلعب في نفس فريق ديبالا في تورينو ، يشعر أن زميله السابق اتخذ القرار الصحيح , وقال بوفون حارس بارما لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت “كان لباولو الحق في الاختيار بعد خروجه من يوفنتوس في انتقال مجاني , في الأسابيع القليلة الماضية ، كان من الممكن أن يذهب ديبالا إلى إنتر أو روما أو نابولي وآمل أن يختار أيًا من الأخيرين كنت آمل ذلك في مسيرته , كان باولو بحاجة إلى صدمة عاطفية وكنت متأكدًا من أن روما ونابولي فقط كان بإمكانهما إعطائه ذلك لقد كتبته له في رسالة وأنا سعيد برؤيته في روما.”

سجل ديبالا 103 هدفًا في 299 مباراة خلال عقده في الدوري الإيطالي مع باليرمو ويوفنتوس ، حيث سجل 22 هدفًا في موسم 2017-2018 كأفضل عائد له في موسم واحد وانضم اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى فريق روما الذي أنهى الموسم السادس في الموسم الماضي لكنه رفع كأس الدوري الأوروبي في العام الأول لجوزيه مورينيو على رأس الفريق.

  • وهذا جعل روما أول فريق إيطالي يفوز ببطولة أوروبية كبرى منذ أن انتصر إنتر في دوري أبطال أوروبا عام 2010 تحت قيادة مورينيو أيضًا.
  • يضيف ديبالا مزيدًا من العمق إلى الفريق الذي يضم بالفعل أمثال لورينزو بيليجريني وتامي أبراهام ، الذين سعدوا بانقلاب الانتقالات.
  • وقال أبراهام “أعتقد أنه لشرف كبير أن أضيف لاعبًا جيدًا إلى فريقنا هذا يعني الكثير للجماهير التي استقبلته بشكل جيد للغاية”.
  • “الرسالة تبدو واضحة بالنسبة لي: النادي يقوم بإنشاء مشروع عظيم والنتائج واضحة.”

تفاصيل صفقة انتقال ديباي الى يوفنتوس , بهذه الكلمات نصل لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية حيث تناقلت الصحف خبر انتقال ديباي لنادي السيدة العجوز في سوق الانتقالات الصيفي الحالي .