من هو جامبيرلي مساعد كولر في نادي الأهلي , مارسيل كولر هو المدرب الجديد للنادي الأهلي  لأحد أكبر وأنجح الأندية في إفريقيا , إنه مدرب سويسري عمل سابقًا في الدوري الألماني وحقق العديد من الإنجازات بالدوري السويسري والان عبر منصة موقعنا الجنينة سوف نذكر لكم اهم تفاصيل عن السيرة الذاتية والمهنية عن مساعد المدرب الجديد للنادي الأهلي المصري.

من هو جامبيرلي مساعد كولر في نادي الأهلي

وبعد أن تعاقد النادي الأهلي المصري مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر ليقود الفريق في الموسم الجديد، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي قاد الفريق في الفترة الأخيرة وكانت النتائج سيئة مما أدى ان نادي الأهلي قد تصعد ترتيب الثالث في دوري المصري الممتاز خلفا الزمالك الذي حصل على اللقب للسنة الثانية على توالي وتصعد ترتيب المركز الثاني النادي بيراميدز .

ومن المقرر أن يصل المدر كولر إلى القاهرة ومعه ثلاثة مساعدين مدرب ومدرب أحمال ولياقة ومحلل أداء وجميعهم من سويسرا.

وسيكون السويسري هارالد جامبيرلي هو المدرب المساعد لكولر في الجهاز الفني للنادي الأهلي.

أبرز المعلومات عن جامبيرلي مساعد كولر في الأهلي:

يعتبر مساعد Gamberley Kohler في الأهلي منصبًا مهمًا للغاية، حيث أن المساعد مسؤول عن مساعدة المدرب الرئيسي في جميع جوانب تدريب الفريق وإعداده والان عبر منصة موقعنا الجنينة سوف نقدم لكم أهم المعلومات التي تم العثور عليها في عدة نقاط مهمه :

  • هارالد جامبيرلي هو مدافع سابق سويسري، ولد في 11 مايو عام 1968.
  • وبدأ جامبيرلي مسيرته الكروية بشكل احترافي مع نادي السويسري سانت جالين في عام 1986، وبقى مع الفريق حتى 1990.
  • انتقل اللاعب البالغ من العمر 54 عامًا إلى جراسهوبر في زيورخ وظل مع الفريق حتى عام 1998، قبل أن ينهي مسيرته الكروية في نادي نوشاتيل زاماكس السويسري في عام 2000.
  • مباشرة بعد تقاعده من كرة القدم، بدأ غامبلي مسيرته المهنية كمدرب مساعد مع روجر ويلي وأورس ماير لفريق يونج بويز من 2000 إلى 2003.
  • ورحل جامبيرلي ليلتحق بالجهاز الفني للمدير الفني السويسري الشهير لوسيان فافر -مدرب بروسيا دورتموند السابق- في فريق اف سي بادن السويسري، ولكنه بقى في مهمته حتى ديسمبر من عام 2003.
  • والتحق صاحب الـ54 عاماً بالجهاز الفني لفافر مرة أخرى ولكن في فريق زيورخ السويسري من عام 2004 وحتى 2007.
  • قرر غامبيريلي مغادرة سويسرا للانضمام إلى الجهاز الفني لهيرتا برلين من 2007 إلى 2009، حيث عمل كمساعد لثلاثة مدربين: أورس فيشر وأورس ماير ورولف فلينجر.
  • وعاد المدرب السويسري من أبريل 2010 إلى 2013 مع فريق زيورخ السويسري، وخلفه على التوالي ثلاثة مدربين هم أدولف هارت وأولريش فورد وجيراردو سيلفاني، وجامبريللي موجود هنا، وخلال هذه الفترة درب فريق زيورخ لثلاث مباريات. في نفس العام، من 13 مارس إلى 8 أبريل 2012، تعادل مرتين وخسر واحدة.
  • بعد بداية موسم 2013، عاد Gamberelli إلى الجهاز الفني للمدرب الرئيسي لفريق Junior Boys، أنتي كوفيتش وظل هناك حتى عام 2019، ومن 6 أغسطس 2015 إلى 6 سبتمبر 2015 قام بتدريب الفريق مؤقتًا لمدة 7 مباريات.، ربح 3 مباريات وخسر 4 مباريات.
  • وعاد جامبيرلي إلى ألمانيا مرة أخرى للجهاز الفني لنادي هيرتا برلين مع المدرب ماتيو فانيتا في يوليو 2019، ولكنه لم يستمر طويلاً، حيث رحل صاحب الـ54 عاماً في نوفمبر من العام ذاته.
  • وابتعد المساعد السويسري عن التدريب لمدة 3 سنوات، حتى عاد في مارس 2023 الماضي وحتى نهاية الموسم، قبل أن ينضم للجهاز الفني للمدرب مارسيل كولر في النادي الأهلي.

والى هنا نصل لحتام مقالنا عبر موقع الجنينة الذي قدم لكم أهم المعلومات عن مدرب الاهلي الجديد ومساعدين له وابرز معلومات الخاصة بهم , وشكرا لكم على حسن قراءتكم.