سبب وفاة أيمن شاشو لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، في الساعات القليلة الماضية تم اعلان خبر أدى الى صدمة الشعب الجزائري المحب لكرة القدم، حيث نادي وفاق سطيف الجزائري قام بالإعلان عن وفاة لاعبه الشاب سنة أيمن شاشو، ومن خلال موقعنا الجنينة في السطور القادمة سوف نقوم بذكر وفاة أيمن شاشو لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر كل من سبب وفاة أيمن شاشو لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري و وصول فريق وفاق سطيف إلى تونس و التعاقد مع 4 لاعبين، فتابعوا معنا ما يلي.

وفاة أيمن شاشو لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري

ونادي وفاق سطيف ذكر في بيان له قام بنشره من خلال حسابه الخاص على موقع التدوين المصغر “تويتر”: ”بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة لاعب نادي اتحاد سطيف لأقل من 15 سنة أيمن شاشو“.
بالإضافة الى انه قام بذكر: ”بهذه المناسبة الأليمة تتقدم عائلة وفاق سطيف بخالص تعازيها القلبية إلى عائلة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون“.

سبب وفاة أيمن شاشو لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري

تقارير صحفية جزائرية قامت بالكشف عن أن لاعب اتحاد سطيف الجزائري أيمن شاشو الذي لا يزيد عمره عن خمسة عشر عاماً توفي غرقا بشاطئ مالبو في ولاية بجاية.

وصول فريق وفاق سطيف إلى تونس

من الجدير بالذكر أن فريق وفاق سطيف الجزائري وصل عصر يوم الجمعة الذي يصادف تاريخ التاسع والعشرين من شهر يوليو الى دولة تونس  في معسكر تحضيري للموسم الجديد 2023/2023 تحت إشراف حسام البدري المصري المدير الفني للفريق.

وفي وقت سابق نادي وفاق سطيف نجح بالتعاقد مع المصري حسام البدري من اجل تدريب الفريق لفترة سنتين متتابعتين، أي من اجل ان يواصل قيادة الفريق الى عام 2024 م.

التعاقد مع 4 لاعبين

بالإضافة الى ان نادي وفاق سطيف تعاقد مع أربعة لاعبين هم اللاعب أيوب غلام تازوتي والكاميروني أندريه أولريش زانجا لاعب الوسط والمدافع اللاعب إلياس حساني والمدافع اللاعب محمد رياض حميدة لفترة ثلاثة مواسم.

ونادي وفاق سطيف يعتزم استرداد مكانته بين الأندية الكبرى، عقب أن قام بانهاء الموسم الماضي في المركز السادس في الدوري الممتاز، على الرغم من وصوله إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا وخروجه مقابل نظيره نادي الأهلي المصري.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر وفاة أيمن شاشو لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من سبب وفاة أيمن شاشو لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري و وصول فريق وفاق سطيف إلى تونس و التعاقد مع 4 لاعبين.