طريقة مشاهدة مباراة السعودية واليمن تويتر اليوم الأحد في كاس العرب تحت 20 عام , يلتقي اليوم المنتخب الأخضر السعودي تحت 20 عام أمام منتخب الشباب الخاص بمنتخب اليمن في بطولة العرب تحت 20 سنة , حيث تساءل عدداً كبيراً من مواطنين المملكة العربية السعودية عن الطريقة التي تمكنهم من متابعة مباراة منتخب بلادهم للشباب تحت 20 عام اليوم أمام المنتخب اليمني تحت 20 سنة الأحد الموافق الواحد والثلاثين من شهر يوليو وهو أخر يوم في هذا الشهر الميلادي .

طريقة مشاهدة مباراة السعودية واليمن تويتر

يمكن مشاهدة مباراة منتخب السعودية أمام منتخب اليمن عبر قنوات مختلفة وهي كالتالي :  قنوات السعودية الرياضية 1 والعراقية الرياضية والقناة الرابعة العراقية وقناة نايل سبورت المصرية و دبي وأبوظبي الرياضية والكأس القطرية وتقام مباراة السعودية واليمن يوم الأحد 31 يوليو / تموز 2023 ، خلال ربع نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 سنة.

  • وسيلعب المنتخب السعودي مع منتخب اليمن نتيجة القرعة فيما يلعب الأردن مع فلسطين.
  • وسيواجه الفريق الجزائري المنتخب التونسي في المباراة النهائية فيما تجري الاشتباكات الأخرى في نفس الجولة بين المنتخب المصري والمنتخب المغربي.
  • وتقام المباراة ، التي تجمع بين المنتخبين السعودي واليمني ، مساء السبت 30 يوليو / تموز.
  • وتنطلق المباراة رسميا في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة والسادسة بأبوظبي.

القناة الناقلة لمباراة السعودية واليمن

ستقوم العديد من المحطات العربية ببث المباراة السعودية اليمنية ليتمكن المشجعون من مشاهدة المباراة والاستمتاع بها في العديد من الدول العربية المختلفة. فيما يلي أهم القنوات التي تستهدف الشباب والتي ستبث مباراة اليمن والسعودية:

اليوم في قناة اليمن , تلفزيون اليمن الفضائي , ألعاب القوى السعودية , قناة SSC , رياضة في أبو ظبي , شبكة دبي الرياضية .

تفاصيل المباراة

يواجه اليمن والسعودية في ربع نهائي كأس العرب للشباب ، مساء اليوم الأحد ، في المملكة العربية السعودية , بتوقيت مكة المكرمة إلى مدينة أبها السعودية لمشاهدة مباريات منتخبنا الوطني
ويتركز اهتمام الجمهور اليمني على الشاب مع نظيره السعودي مضيف البطولة ، اليوم الأحد 31 يوليو / تموز 2023 ، ولا سيما الساعة الخامسة مساءا , تم تحديد الأطقم التي سترتديها الفرق خلال اجتماع للجنة المنظمة للبطولة أمس. وسينافس منتخبنا الوطني اليمني بالزي الرسمي المكون من قميص أحمر وشورت أبيض.
حارس المرمى يرتدي الملابس السوداء فقط والجورب الأسود والمواطن السعودي

في ربع النهائي ، سيلعب منتخبنا الوطني للشباب مع المنتخب السعودي الساعة 5:00 مساءً. يوم الاحد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحلة بأبها.
وستنقل مباراة اليمن والسعودية على عدد من المواقع على شبكة الإنترنت إضافة إلى هذه الشبكات (1HD SPORT KSA ، العراقية الرياضية ، الرابعة الرياضية).

طريقة مشاهدة مباراة السعودية واليمن تويتر اليوم الأحد في كاس العرب تحت 20 عام , لهنا نكون قد توصلنا لنهاية هذا الموضوع عبر موقع الجنينة حيث ناقشنا الطريقة الموجودة من أجل متابعة مباراة الشباب بين السعودية واليمن في كأس العرب تحت 20 عام .