من هو المحامي يدعى بنداري حمدي ويكيبيديا ، تداول بشكل كبير  اسم المحامي المصري بسبب طريقة القتل البشعة التي تعرض لها في ظروف مجهولة و عبر الجنينة سنتعرف على قضية هذا المحامي و طريقة القتل التي تعرض لها

من هو المحامي يدعى بنداري حمدي ويكيبيديا

محامي مصري من كرداسة في الجيزة لقي مصرعه رميا بالرصاص في منطقة الصدر و قيل بأنه طعن عدة طعنات أيضا ، و هو على رأس عمله في منطقة أبو رواش في كرداسة ،، و قيل بأن الفاعل هو صاحب احداثيات جنائية سابقة و هو الذي أقدم على قتل المحامي بنداري بثلاث طلقات في منطقة الصدر.

تحقيقات الأجهزة الأمنية في قضية مقتل المحامي بنداري

كشفت الأجهزة الأمنية في مدينة الجيزة عن تلقيها تبليغ مفاده بسماع إطلاق نار من قبل شرطة النجدة ، و قال المشاهدين بأن هنالك كان شخص أخر مصاب داخل المكتب.

فيما قدمت الشرطة على الفور و فتحت تحقيقات للوقوف على ملابسات القضية و قد عثرت على المحامي المصري بنداري و هو مصاب بطلقات نارية في الصدر ، يذكر ان المحامي يبلغ من العمر 36 عام.

و قامت بالعمل على تفريغ كاميرات المراقبة و الاستماع إلى شهود العيان للوقوف على أسباب الحادثة و ما السبب الذي أدى به إلى قتل المحامي ، حيث تمكنت الشرطة من تحديد هوية الفاعل.

من هو قاتل المحامي المصري بنداري حمدي

صرح نقيب محامي مدينة الجيزة السيد جابر مكي بأن اشخاص مجهولين قاموا بإطلاق النار على المحامي و من ثم لاذ بالفرار و الخيوط في القضية تدور حول شخص له قضية جنائية و هو محمد ف ، ع ، فيما لم يلقى القبض عليه حتى اللحظة ، و تقوم الجهات المعنية بالبحث في مسرح الجريمة و التحقيقات لازالت سارية.

من جانب أخر قام كثير من الزملاء في نقابة المحاماة بعبارات الشكر و التميز التي كان عليها الفقيد حال حياته و قال المحامي محمد أبو صالح في حق المحامي الراحل بنداري حمدي ، بأنه كان من المحامين المتميزين لدينا.

و قال بأن الحادث و قع في مكتبه و سقط على اثره جثة هامدة ، وقال بأن المحامين سيقومون بملاحقة الفاعلين مع الأجهزة الأمنية في مدينة الجيزة.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو المحامي يدعى بنداري حمدي ويكيبيديا و تعرفنا على المحامي و الطريقة التي تم قتله فيها و تحقيقات النيابة العامة حول القضية ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.