يواجه نادي الشهير باريس سان جيرمان طاقم النادي Pays de Castel اليوم في بطولة فرنسا ، حيث ينتظر متابعين الفريق الباريسي الذي يحتوي بن جنباته نجوم كرة القدم المباراة المهمة ضد دي كاستل اليوم في الجولة 32 من منافسة كأس فرنسا يبدا اللقاء اليوم الاثنين 23 يوليو 2023 ، في تمام التوقيت 9:45 مساءً بالتوقيت المحلي للجمهوري المصرية ، الساعة 10:45 نهارا بتوقيت الرياض ، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان تشكيلة باريس سان جيرمان ضد باريس دي كاسل اليوم في كأس فرنسا.

دعوة باريس سان جيرمان ضد باي دو كاستل اليوم

قرر المشرف الفني لفريق باريس سان جيرمان كريستوف جالتير عن الاسماء المعروفة التي سيواجه بها خصمه بايز دي كاستيل اليوم في بطولة فرنسا يشار إلى أن النادي ضد بايس دي كاستل شهد عدم لعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، بقرار من المشرف الفني جالتير ، بإعطائه الاستراحة قليلة.

كما شهد رجوع النجم الباريسي نونو مينديز للقاءات القوية بعد تعافيه من إصابته النهائية فيما يلي اسماء لاعبين المشاركين في نادي باريس سان جيرمان ضد باي دو كاستل اليوم في بطولة فرنسا:

كيلور نافاس – أشرف حكيمي – سيرجيو راموس – ماركينيوس – كيليان مبابي – فابيان رويز – نيمار – خوان بيرنات – دانيلو بيريرا – سيرجيو ريكو – فيتينا – ريناتو سانشيز – نونو مينديز – كارلوس سولير – تيموثي بيمبيلي – تشاديلي بيكيابو – وارين غربي ، إلياس حسني ، هوغو إيكتيكي ، ألكسندر ليتيلير.

القنوات التي تبث اليوم مباراة باريس سان جيرمان وباي دي كاستل

تعرض مجموعة شبكات بي إن سبورت ، اليوم ، أحداث اللقاء ضد نادي باي دو كاستل ، من خلال قناة بي إن سبورتس 2 مرتفعة البث و تردد الشبكة BEIN SPORTS 2 HD على قمر النايل سات

  • الكود: 12765 أو 11054
  • معدل الجلب: أفقي
  • نسبة الترميز: 27500
  • معدل تصويب الأخطاء: 4/3
  • علامة انتقال DVB-S2
  • معدل نقل المعلومات 8PSK

باريس سان جيرمان

فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم (باللغة المحلية: Paris Saint-Germain Football Club)‏ هو نادي رياضي باريسي متميز بكرة القدم انشا في 12 يوليو 1970م بعد خلط كل من فريق باريس الذي انشا في سنة 1969م، وفريق استاد سان جيرمانوا الذي انشا في سنة 1904م، يقع مكانه في العاصمة باريس الفرنسيّة.

وهو أحد الافراد المؤسسين لطاقم جي–14 للأندية الرئيسية في أوروبا التي تم مسحها في الوقت الراهن واستُبدِلَت بهيئة الفرق الأوروبيّة، ويرأس رئيس الفريق ناصر الخليفي الآن هذه الهيئة منذ عام 2023.

كانت بداية انشاء الفريق أوائل ثمانينات القرن العشرين نتاج رغبة لسد فجوة عدم وجود نادي من المستوى المرتفع يُمثّل العاصمة الفرنسيّة، ووصل النادي للدوري الاول بعد 4 سنين من انشائه.

ورغم حداثة عمره مقارنة بخصومه إلا أنه يُعدّ أكثر الفرق الفرنسية حصدًا للألقاب من خلال التاريخ بأكثر من خمسين بطولة داخلية وقارية، ووصوله إلى ختامي دوري النجوم في عام 2020.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان تشكيلة باريس سان جيرمان ضد باريس دي كاسل اليوم في كأس فرنسا ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.