تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك امام سيراميكا كليو باترا , عبر موقع الجنينة نقدم لكم المقال التالي الذي يتحدث عن القنوات الناقلة لقمة اليوم بين ناديي الزمالك وكليو باترا في منافسات الدوري المصري للجولة الثالثة والعشرون وسنتحدث عن جدول ترتيب الدوري المصري حتى الأن وما الفرص لكل فريق من أجل تحقيق لقب الدوري .

تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك امام سيراميكا كليو باترا

تنقل قنوات on time sport المصرية مباريات الدوري المصري لهذا العام ومباراة الزمالك ستكون على القناة الأولى من هذه القناة حيث يستكمل الزمالك مبارياته من أجل الحفاظ على بطولة الدوري المصري لهذا العام في ظل المنافسة الشرسة مع نادي الأهلي الذي يقع في المركز الثالث ولكن بتأخره بثلاثة مباريات عن نادي الزمالك بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا .

تردد on time sport 1

  • التردد : 11684
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب : عمودي
  • القمر الصناعي : نايل سات
  • معامل التصحيح : 3/4

موعد مباراة الزمالك امام كليوباترا

ستلعب مباراة الزمالك اليوم امام كليو باترا في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين والحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات .

ستلعب المباراة على ملعب ستاد القاهرة وهي مباراة من الجولة الثالثة والعشرون من البطولة .

يأتي نادي الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حيث لديه ثمانية واربعون نقطة من اثنين وعشرون مباراة لعبها ونادي كليو باترا يأتي في المركز العاشر بستة وعشرون نقطة حققها من اثنين وعشرون مباراة .

فرص نادي الأهلي في تحقيق اللقب لهذا الموسم أكبر من نادي الزمالك حيث أن الأهلي لو استطاع الفوز في المباريات الثلاثة المؤجلة له سيصبح هو المتصدر للدوري وبالتالي ففرص الزمالك تعتمد على تعثر الأهلي في المباريات القادمة مع فوز الزمالك في المباريات كاملة .

تشكيلة الزمالك امام كليو باترا

من المتوقع أن يلعب الزمالك بالتشكيلة الأتية اليوم (محمد عواد في حراسة المرمى وعبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر ومحمود الونش وحسام عبد المجيد في مركز قلبي الدفاع ومحمد حسام في مركز الظهير الأيمن , وفي خط الوسط سيلعب بإمام عاشور مع محمد اشرف روقا وامامهم شيكا بالا مع احمد سيد زيزو واشرف بن شرقي والمهاجم سيف الجزيري) .

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا هذه الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع المتعلق بالقنوات التي ستقوم بنقل مباراة اليوم بين نادي الزمالك أمام نادي كليوباترا في ظل منافسات الدوري المصري لهذا العام المشتعل بالمنافسة بين النادي الكبيرين نادي الزمالك والأهلي المصري .