من هو الإتحاد المنستيرى منافس الأهلى في دور الـ 32 الأفريقى , اهلا وسهلا متابعين لعبة كرة القدم  الافريقية و خصوصا جماهير نادي الأهلي المصري يرحب بكم موقع الجنينة و سوف نجيب لكم على سؤال المطروح على منصة موقعنا الجنينة من هو نادي الاتحاد المنستيرى منافس نادي الأهلي المصري في دور الـ 32 من البطولة الأفريقية و سوف نذكر لكم أهم التفاصيل عن من هو نادي الاتحاد المنستيرى منافس نادي الأهلي المصري في دور الـ 32 من البطولة الأفريقية تابعوا معنا .

من هو الإتحاد المنستيرى منافس الأهلى في دور الـ 32 الأفريقى

في الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، سيواجه الفريق الأول للنادي الأهلي غريمه التونسي  الاتحاد المنستيري في الجولة 32 من الموسم بعد أن تغلب فريق التونسي على عقبات من الجيش الرواندي في التصفيات البطولة، وبعد خسارة هدف في مباراة الذهاب انتصر 3-صفر على أرضه في الجولة الثانية وصعد بنجاح إلى دور 32 أمام الأهلي وكان الأهلي سبق إعفاءه من التصفيات.

كيف صعد الإتحاد المنستيرى التونسي إلى دوري الأبطال

وكان الاتحاد المنستيري قد حقق تقدمًا قويًا في الدوري التونسي الموسم الماضي، حيث احتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة خلف المتصدرين الأفارقة في دور المجموعات، فيما احتل الاتحاد المركز الأخير، فيما احتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 23 نقطة على النجم و احتل  النجم الساحلي المركز الثالث برصيد 22 نقطة، ووفي المرحلة الأخيرة، مرحلة التتويج بالدوري التونسي، حيث توج الترجي، احتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 22 نقطة خلف الترجي الذي تقدم برصيد 24 نقطة، وكان الاتحاد هو المنافس الأقوى للترجي على حصد اللقب المحلي، وبالتالي صعد الترجي كبطل الدوري إلى دوري أبطال أفريقيا ومن ثم الاتحاد المنستيري صعد كوصيف.

نجوم الفريق الإتحاد المنستيرى

يعتبر زياد العلوي: 28 عاما، من أبرز لاعبي الدوري التونسي ، الذي لعب بشكل جيد في صدارة المباراة، حيث لعب في مباراة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ضد الجيش الرواندي، وسجل الهدف الأول للفريق.

حسام تقا : لاعب الوسط البالغ من العمر 22 عامًا والذي سجل هدفه الثاني في رحلة العودة ضد الجيش الرواندي، هو أحد ألمع نجوم تونس حيث يعتمد الفريق عليه في بناء اللعبة والعمل الجاد لخلق الفرص.

يوسف عومارو : لاعب منتخب النيجر البالغ من العمر 29 عامًا والمحترف التونسي عنصر أساسي في خط وسط الفريق، في الهجوم والدفاع، وسجل هدفه الثالث في مرمى الجيش الرواندي.

مدرب الفريق الإتحاد المنستيرى

المدرب الصربي داركو نوفيتش :في 15 يوليو 2023 غادر سطيف الجزائري لتولي المهام الفنية للمنتخب التونسي وقاد الفريق لمواجهتين خسر المباراة الأولى أمام الجيش الرواندي بضواحي تونس والمباراة الثانية. فاز 3-0.

وقاد المدرب الجزائر سطيف في 13 مباراة بالدوري، بـ 6 انتصارات وتعادلين وخمس هزائم في بطولة الدوري. مدرب صربيا يظهر في اتحاد المنستير التونسي يبشر بالخير لفريق الأهلي.

والى نصل الى نهاية مقالنا اليوم عبر منصة موقع الجنينة الاخباري الذي كان بعنوان من هو الإتحاد المنستيرى منافس الأهلى في دور الـ 32 الأفريقى وتم تقديم لكم ابرز التفاصيل عن الفريق التونسي وشكرا لكم على حسن قراءتكم.