معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في بطولة كأس العالم 2023 ، سيشهد العالم يوم غدٍ الاحد 18 ديسمبر 2023 المباراة النهائية للحصول على لقب كأس العالم في النسخة الثانية و العشرين منه ،و عبر الجنينة سنتعرف على المعلق العربي على هذه المباراة

المباراة النهائية لكأس العالم 2023

يوم الأحد 18ديسمبر 2023 ، هو موعد المباراة النهائية بين كل من منتخب فرنسا (حامل اللقب) و المنتخب الصاعد من نصف النهائي في كأس العالم 2023 الأرجنتين ، و ستكون هذه المباراة هي الختامية من مونديال كأس العالم 2023 في قطر ، و هي النسخة الأولى من بطولة كأس العالم التي تقام على اراضي عربية منذ إنشاء بطولة كأس العالم ،و الثانية على مستوى آسيا.

معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في بطولة كأس العالم 2023

وقع الاختيار على المعلق العربي الجزائري للتعليق على المباراة النهائية و هو “حفيظ دراجي” ، بين كل من منتخب فرنسا و نظيره منتخب الارجنتين ، و سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي أو القطري يوسف سيف ، مشاركين للمعلق الأساسي حفيظ دراجي للتعليق على هذه المباراة النهائية للحصول على لقب كأس العالم في النسخة 22.

فيما سيكون حفيظ دراجي معلقًا على قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة و أما بالنسبة إلى عصام الشوالي و يوسف سيف سيكونان نعلقان على قنوات بي ان سبورت الرياضية التي ستبث المباراة النهائية بين فرنسا و الأرجنتين ، بالإضافة إلى قناة الكاس القطري سوف تبث هذه المباراة كما أعلنت عنها شبكة بي ان سبورت بأنه سيتم عرضها عبر القنوات المفتوحة.

من هو الجزائري حفيظ دراجي

معلق رياضي محترف بانتقاءه للكلمات في اللحظة المناسبة لمجرى المباراة و هو يبلغ من العمر 58 عام ، و نال شهادة البكالوريوس في الآداب ، و الإعلام و الاتصال ، مسيرته الرياضية كانت في عام 1989 م ، حينما مان معلق رياضي على بوابة التلفزيون الجزائري.

يذكر أنه في وقت سابق كان لاعب في نادي مولودية الجزائر و من ثم عمل في قناة الجزيرة الرياضية و أخيرا حل في شبكة بي إن سبورت الرياضية القطرية ، حصل خلال رحلته في التعليق الرياضي على العديد من الجوائز و الالقاب  مثل أفضل معلق رياضي بالجزائر لعام 2006 و عام 2009 م.

و هو بارز في العديد من المؤلفات مثل ملعب السياسة و دومينو و لا ملاك و لا شيطان.

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان معلق مباراة الأرجنتين وفرنسا في بطولة كأس العالم 2023 و تعرفنا على المعلق و للتفاصيل حول المباراة النهائية ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة دمتم بود.