تشكيلة مانشستر سيتي ضد وست هام، في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

متى موعد مباراة مانشستر سيتي الجديدة

ستطلق صافرة البداية للمباراة الثقيلة اليوم بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في استاد لندن الأولمبي الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة ،6 مساءً مكة المكرمة والدوحة والساعة 7:00 مساءً بالتوقيت المحلي لأبو ظبي ومسقط، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة اليوم الأحد 7 أغسطس 2023.

تشكيلة مانشستر ضد وست هام

يبحث العديد من الأشخاص حاليًا عن التشكيلة التي ستمثل ذروة مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بالإضافة إلى المحطات التي ستعرض الحدث على الهواء مباشرة، ومن المحتمل ان الفريق الذي شارك في نهائي درع المجتمع أمام ليفربول ، والذي اختتم بخسارة السيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، من المتوقع أن يستخدمه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، سيستخدم نادي مانشستر سيتي إستراتيجيته القياسية 4-3-3 والتشكيل الهجومي الذي يتضمن كلًا مما يلي:

  • حراسة المرمى: إيدرسون مورايس
  • خط الدفاع: والكر – روبن دياز – آكي – جواو كانسيلو
  • خط الوسط: بيرناردو سيلفا – دي بروين – رودري
  • خط الهجوم: رياض محرز – إيرلينج هالاند – جاك جريليتش

من ناحية أخرى ، تشير الاحتمالية الكبيرة إلى أن المدير “David Moyes” سيبدأ المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: فابينسكي
  • خط الدفاع: بن جونسون – كاريج داوسون – كيرت زوما – فلاديمير كوفال.
  • وسط الملعب: ديكلان رايس – توماس سوتشيك – مانويل لانزيني.
  • خط الخطوم: بابلو فورنالس – ميكاييل أنطونيو – جارود بوين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر الجديدة

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد؟ تُبث بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز حصريًا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط بواسطة قناة beIN Sports القطرية،من جانبها ، سيتم بث المباراة حصريا ومباشرة على شاشة beIN Sports 1 HD Premium.

معلق مباراة مانشستر ووست في الدوري الإنجليزي

من معلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي ؟بحسب بيان صادر عن محطة “بي إن سبورت” القطرية ، تم الإعلان على ان المعلق المصري الشهير “علي محمد علي”  هو الذي سوف يعلق على مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام.
لقد وصلنا الآن إلى خاتمة مقالتنا ، حيث قمنا بتجميع جميع المعلومات والحقائق ذات الصلة التي يمكن العثور عليها حول هذا الموضوع المهم ، خاصة في ضوء اهتمام الجمهور العام بمعرفة أحدث التطورات الدقيقة المتعلقة بهذا الموضوع.