مشاهدة مباراة تونس وأستراليا بث مباشر على بين سبورت 2023 Tunisia vs Australia يلا شوت كورة لايف , على ملعب الجنوب بالوكرة الرياضية من المقرر أن يلعب المنتخب التونسي نظيره الكنغر الأسترالي في الجولة الثانية من هيكل مرحلة المجموعات لكأس العالم 2023، ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على مشاهدة مباراة تونس وأستراليا بث مباشر على بين سبورت 2023 Tunisia vs Australia يلا شوت كورة لايف.

مشاهدة مباراة تونس وأستراليا بث مباشر على بين سبورت 2023 Tunisia vs Australia يلا شوت كورة لايف

وتقام المباراة المقبلة في 26 نوفمبر اليوم السادس والعشرين من الشهر الجاري، وستشهد مباراة المنتخب التونسي ضد منافسه المنتخب الأسترالي في الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الرابعة ضمن نطاق مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم 2023، ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن المنتخبين التونسي والأسترالي سيلعبان في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت السعودية على ملعب الجنوب بمدينة الوكرة الرياضية في قطر، وتضم المجموعة الرابعة أيضًا فرنسا والدنمارك.

من هو معلق مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2023

رؤوف خليف، معلق رياضي من تونس، سيدعو المباراة بين المنتخب التونسي والمنتخب الأسترالي، بدأ رؤوف خليف حياته المهنية كمراسل رياضي في الصحف الفرنسية وكانت بداياته بالتعليق الرياضي على القناة الأرضية التّونسية، بعد التوقيع مع قنوات بي إن سبورت، انتقل إلى إيطاليا للعمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب وبدأ بالتعليق على العديد من البطولات العربية والأوروبية والدولية، ولد رؤوف خليف عام 1962 بعد الميلاد، والتحق بجامعة مونبلييه بفرنسا لدراسة القانون.

مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2023 

في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة ضمن مرحلة المجموعات بنهائيات كأس العالم 2023، سينافس المنتخب التونسي نظيره المنتخب الأسترالي، حيث ستقام المباراة القادمة في 26 من الشهر الجاري في تمام الساعة 1:00 ظهراً، بتوقيت السعودية على الملعب الجنوبي بمدينة الوكرة الرياضية بقطر، ومن الجدير بالذكر أن المجموعة الرابعة ضمت أيضًا فرنسا والدنمارك بالإضافة إلى منتخبي تونس وأستراليا.

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2023

بعد مشوارها في مونديال 2023، ستلتقي تونس وأستراليا اليوم السبت، في تمام الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت قطر والساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت مصر، مع العلم أن تونس التي حصدت النقطة الوحيدة في المباراة الثانية لكلا الفريقين اقتربت بشكل خطير من هزيمة الدنمارك في واحدة من أقوى مباريات الدور الأول، فيما عانى الفريق الأسترالي من هزيمة ساحقة على يد المنتخب الفرنسي.

موعد مباراة تونس في المونديال ضد أستراليا

وبحسب جدول البطولة ، ستلعب تونس مع أستراليا في التاريخ والوقت المحددين ، وهو الحادية عشرة صباحا. توقيت تونس والجزائر والمغرب عند الظهر ، وتوقيت تونس والجزائر والمغرب عند الظهر ، وتوقيت القاهرة ظهراً ، وتوقيت السودان والأردن وجنوب إفريقيا ظهراً ، وتوقيت مكة المكرمة الساعة الثانية ظهراً. بعد الظهر بتوقيت الإمارات. المتحدة – دبي وأبو ظبي

مكان مونديال مباراة تونس واستراليا

يستضيف ملعب الجنوب ظهرا بالتوقيت المحلي مباراة كأس العالم 2023 بين تونس وأستراليا.

القنوات الناقلة لمباراة كأس العالم بين استراليا وتونس

نظرا لحقوقها الحصرية في بث مباريات كأس العالم ، ستبث قناة بي إن سبورتس مباراة تونس ضد أستراليا ظهر اليوم 26 نوفمبر 2023 بتوقيت القاهرة. قناة الكاس ستبث المباراة على قناة الكاس اكسترا 1 على قناتها.

تعليق مباراة تونس في المونديال ضد أستراليا

وعلق رؤوف خليف على مباراة تونس في المونديال ضد أستراليا ، بحسب بي إن سبورتس ، وسيقوم خالد الهادي بالمثل مع قناة الكاس.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقعنا موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم مشاهدة مباراة تونس وأستراليا بث مباشر على بين سبورت 2023 Tunisia vs Australia يلا شوت كورة لايف ,  كما وضحنا لكم ايضا من هو معلق مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2023، ومباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2023 ، وموعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2023.