سبب ايقاف مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ عاصفة , تم ايقاف مباراة نادي بايرن ميونخ الألماني أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قبل قليل , نقدم لكم عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية والعربية هذا الخبر .

سبب ايقاف مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ عاصفة

بعد هدف اللاعب الدولي النرويجي ايرلينغ هالاند تم ايقاف مباراة مانشستر سيتي في مواجهة بايرن ميونخ الأن بسبب العاصفة التي حلت على أرض الملعب .

حيث أنه قبل قليل في تمام الساعة الثانية فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والواحدة فجراً بتوقيت جمهورية مصر العربية قد لعبت مباراة نادي بايرن ميونخ في مواجهة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الودية .

تفاصيل المباراة

لعب ضد منافسيه السابقين في الدوري الألماني ، تحول لاعب بوروسيا دورتموند السابق من مسافة قريبة بعد لعب جيد من كيفن دي بروين وجاك غريليش ، الذي لعب كرة عرضية منخفضة عبر مدربه المكون من ست ياردات لينزلق هالاند وفتح حسابه.

استغرق إيرلينج هالاند 11 دقيقة فقط لفتح حسابه في مانشستر سيتي في مباراة ودية يوم السبت ضد بايرن ميونيخ في ويسكونسن.

لعب ضد منافسيه السابقين في الدوري الألماني ، تحول لاعب بوروسيا دورتموند السابق من مسافة قريبة بعد لعب جيد من كيفن دي بروين وجاك غريليش الذي لعب عرضية منخفضة عبر مدربه الذي يبلغ طوله ست ياردات ، لينزلق هالاند ويفتتح التسجيل.

ومع ذلك ، تم تعليق المباراة – التي تأخرت في البداية بسبب عاصفة كهربائية في المنطقة والتي أجبرت المشجعين على الفرار بحثا عن مخبأ – على الفور تقريبا مع استمرار الطقس العاصف حول ملعب لامبو ، موطن فريق غرين باي باكرز في اتحاد كرة القدم الأميركي.

ورد في رسالة على الشاشة الكبيرة ما يلي: “أشارت خدمة الأرصاد الجوية الوطنية إلى وجود عاصفة رعدية في المنطقة.

“من أجل سلامتك الشخصية ، نطلب من جميع المشجعين الجالسين في وعاء الاستاد الانتقال إلى ملجأ الإلتقاء بطريقة منظمة. شكرًا لك على تعاونك.”

وتأجلت المباراة 10 دقائق قبل انطلاقها ، وسرعان ما هز هالاند الشباك.

كان النرويجي يظهر لأول مرة بقميص السيتي بعد استبعاده من المباراة الودية ضد كلوب أمريكا يوم الأربعاء ، حيث قال المدرب الجديد بيب جوارديولا إنه سعيد للمضي قدما بحذر بشأن التوقيع الصيفي.

هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة والمتواصلة لكافة وجديد أخبار الرياضة في العالم والوطن العربي , حيث انه كان من المقرر لعب مباراة نادي بايرن ميونخ أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الواحدة فجراً بتوقيت مصر ولكن تم تأجيلها بعض الدقائق بسبب الأحوال الجوية بعد لعب المباراة حلت عاصفة وتم إلغاء المباراة على إثرها .