سبب وفاة لاعب المريخ السابق الطاهر هواري، اليوم الاثنين بتاريخ الخامس والعشرين من شهر يوليو انتشر خبر وفاة لاعب المريخ السابق الطاهر هواري، فانتشرت حالة من الخزن الشديد في جماهيره، وازداد البحث من خلال محرك البحث جوجل الشهير عن سبب وفاته، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر سبب وفاة لاعب المريخ السابق الطاهر هواري، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر أحسن الأدعية المأثورة للميت من اجل الدعاء له.

سبب وفاة لاعب المريخ السابق الطاهر هواري

اليوم الاثنين بتاريخ الخامس والعشرين من شهر يوليو انتشر خبر وفاة لاعب المريخ السابق، والمنتخب القومي، والإداري الكابتن (الطاهر هواري)، عقب صراع مع المرض دائم طويلاً.

الراحل يعتبر في السبعينات من نجوم العصر الذهبي، الجماهير اطلقت عليه اسم بـ(السد العالي)، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وألهم أهله وصحبه الصبر وحُسن العزاء.

أحسن الأدعية المأثورة للميت

الكثير من الادعية للميت وردت عن نبي الله عليه افضل الصلاة والسلام، وفيما يلي سوف نقوم بذكر عدد من هذه الأدعية من اجل الدعاء للاعب المريخ السابق الطاهر هواري :

  • (اللَّهمَّ اغْفِرْ لحيِّنا وميِّتِنا وشاهدنا وغائِبنا وصَغيرنا وَكبيرنا وذَكرِنا وأُنثانا اللَّهمَّ مَنْ أحييتَه مِنَّا فأحيِه علَى الإسلامِ ومن تَوَفَّيتَه مِنَّا فتَوفَّهُ علَى الإيمانِ اللَّهمَّ لا تحرمنا أجرَه ولا تُضلَّنا بعدَه).
  • (اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ).
  • (استغفِروا لأخيكُم ، وسَلوا لَهُ التَّثبيتَ ، فإنَّهُ الآنَ يُسأَلُ).
  • (اللَّهمَّ إنَّ فلانَ بنَ فلانٍ في ذِمَّتِك وحبلِ جِوارِك فَقِهِ من فتنةِ القبرِ وعذابِ النَّارِ وأنتَ أهلُ الوفاءِ والحقِّ فاغفر لَه وارحمهُ إنَّكَ أنتَ الغفورُ الرَّحيمُ).
  • (اللهم أنت ربها، وأنت خلقتها، وأنت هديتها للإسلام، وأنت قبضت روحها، وأنت أعلم بسرها وعلانيتها، جئنا شفعاء فاغفر له).

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر سبب وفاة لاعب المريخ السابق الطاهر هواري حيث انه توفى اليوم الاثنين عقب صراع مع المرض دائم طويلاً، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم أحسن الأدعية المأثورة للميت من اجل الدعاء له.