موعد مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا الودية يوم الأربع , مباراة ريال مدريد القادمة , في الأربع هناك لقاء قوي وهو ثاني مباريات نادي ريال مدريد الودية استعداداً لبداية الموسم المقبل وهي مباراة ريال مدريد أمام نادي كلوب أمريكا , في السابع والعشرين من شهر يوليو الجاري .

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا الودية يوم الأربع , مباراة ريال مدريد القادمة

مساء الثلاثاء ، سيلعب ريال مدريد مباراة ودية قبل الموسم ضد فريق كلوب أمريكا المكسيكي كجزء من استعداداته لموسم 2023–23.

وسيدخل لوس بلانكوس المباراة بعد خسارته 1-0 أمام برشلونة يوم السبت ، بينما لعبت أمريكا أصدقاء ضد تشيلسي ومانشستر سيتي هذا الصيف وخسرت المباراتين 2-1.

سجل رافينها الهدف الوحيد للمباراة في لاس فيجاس حيث بدأ ريال مدريد تدريباته قبل الموسم بخسارة 1-0 أمام برشلونة في الكلاسيكو مساء السبت.

بعد أن لعب آينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي في 10 أغسطس ، سيلعب لوس بلانكوس الآن كلوب أمريكا ويوفنتوس في آخر اثنين من أصدقائهم الصيفيين سيبدأ فريق كارلو أنشيلوتي بعد ذلك مشواره في الدوري الإسباني 2023-23 على الطريق ضد ألميريا في 14 أغسطس.

جلب ريال مدريد فقط أوريلين تشواميني وأنطونيو روديجر خلال فترة الانتقالات الصيفية ، وأكد أنشيلوتي أن أعمال النادي قبل الموسم الجديد قد انتهت بدأ كلا اللاعبين ضد برشلونة.

موسم ريال مدريد 2023

في الموسم الماضي ، كان لوس بلانكوس مهيمنًا جدًا على بقية منافسات الدرجة الأولى في إسبانيا ، حيث سجل رقمًا قياسيًا في 38 مباراة من 26 انتصارًا و 8 تعادلات و 4 خسائر.

أنهى ريال مدريد الموسم بفوزه بكأس أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخه ، بفوزه على ليفربول 1-0 في النهائي في الموسم الماضي ، اضطروا أيضًا إلى هزيمة مانشستر سيتي وتشيلسي وباريس سان جيرمان في المسابقة.

في غضون ذلك ، واجهت الولايات المتحدة أصدقاء ضد كل من تشيلسي ومان سيتي هذا الصيف ، وخسرت 2-1 أمام تشيلسي في 16 يوليو و 2-1 أمام فريق بيب جوارديولا بعد أربعة أيام.

بدأ موسم كلوب أمريكا بالتعادل السلبي مع أطلس قبل أن يخسر 3-2 أمام مونتيري في 10 يوليو هدفاً سجلهما ليساندرو لوبيز وخواكين مونتيسينوس مما جعلهما يحتلان المركز الخامس عشر.

كان جوناثان رودريغيز ، الذي بدأ خط الهجوم ضد تيخوانا يوم السبت ، أبرز إضافة لفريق فرناندو أورتيز المكون من خمسة لاعبين خارج الموسم.

ستكون أمريكا متحمسة للعب مع ريال مدريد في مباراة ودية ، لكن يجب على المدرب أورتيز التحكم بعناية في وقت لعب لاعبيه لأنهم سيخوضون مباراة حاسمة في الدوري ضد ليون في 1 أغسطس.

كريم بنزيمة سيلعب ضد أمريكا ، بحسب مدرب ريال مدريد أنشيلوتي ومن المتوقع أن يلعب المهاجم كامل الشوط الثاني من المباراة ضد المنتخب المكسيكي.

من ناحية أخرى ، من غير المرجح أن يعود داني كارفاخال بعد خروجه من مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها أثناء التدريب.

تشكيلة ريال مدريد أمام كلوب أمريكا

من المتوقع أن يبدأ كل من لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وفيرلاند ميندي بتشكيلة أنشيلوتي الجديدة ضد تشافي ، بينما قد يظل إيدن هازارد وفينيسيوس جونيور ورودريجو في المقدمة.

يمكن أن يحل هنري مارتن محل رودريغيز في الثلث الأخير من الملعب مع الولايات المتحدة ، مع احتمال ظهور رودريجيز من على مقاعد البدلاء في الشوط الثاني.

في هذه اللعبة ، سيستخدم المدرب الرئيسي أورتيز كل عضو في فريقه ، لكن الفريق المكسيكي سيرغب أيضًا في خلق انطباع أول جيد ، لذلك يجب أن يتولى الفريق الأول انطباعًا قويًا.

  • من المقرر أن يبدأ جوناثان دوس سانتوس ، لاعب خط الوسط المتمرس ، مرة أخرى ، ومن المتوقع أن يلعب ألفارو فيدالجو على الفور مع فريق النسور.
  • التشكيلة الأساسية لريال مدريد قد تشمل كورتوا ، فاسكيز ، ميليتاو ، روديجر ، ميندي ، مودريتش ، كاسيميرو ، وكروس ، بالإضافة إلى رودريجو ، هازارد ، وفينيسيوس.
  • سيكون ريال مدريد حريصًا على تعويض خسارته أمام برشلونة ، ونتوقع فوز فريق أنشيلوتي يوم الثلاثاء. سيستفيد ريال مدريد من عودة بنزيمة ، ونتوقع أن يسجل الفرنسي في فوز 3-1 للوس بلانكوس.

موعد مباراة ريال مدريد وكلوب امريكا الودية يوم الأربع , مباراة ريال مدريد القادمة , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة الإخباري هذا الموضوع المتعلق بموعد المباراة القوية بين نادي ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية .