مشاهدة بث مباشر مباراة انجلترا وامريكا مجانا – قناة الكأس ١ مباشر، حيث محبين و عشاق كرة القـــدم يجلسون مقابل الشـاشات من أجل مشاهدة الحدث الكبير، ويقام كأس العــالم لـ “أول مرة” في التاريخ على الأراضي العربية، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم بث مباشر مباراة إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم تردد قناة الكأس 1 المفتوحة لمشاهدة مباراة أمريكا وانجلتر في كأس العالم 2023، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم موعد مباراة انجلتر وامريكا اليوم، فتابعوا معنا ما يلي من تجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات واكثر أعزائي المتابعين.

بث مباشر مباراة إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية

حيث سوف تقوم قناة الكأس الرياضي بتقديم لكم بث مباشر للمباراة انجلتر والولايات المتحدة الامريكية، حيث انه سوف ينطلق البث المبارةشر قبل موعد المباراة بعدد قليل من الدقائق.

تردد قناة الكأس 1 المفتوحة لمشاهدة مباراة أمريكا وانجلتر في كأس العالم 2023

سوف تقوم قناة الكأس 1 المفتوحة بتقديم لكم بث مباشر لمشاهدة مباراة أمريكا وانجلتر في كأس العالم 2023 اليوم في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ومكة، وفي ما يلي سوف نقوم بذكر لكم تردد قناة الكأس 1 المفتوحة.

تردد قناة الكأس 1 المفتوحة
القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11919

استقطاب الموجة: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 12245

استقطاب الموجة: رأسي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

موعد مباراة انجلتر وامريكا اليوم

ومن المحدد ان يتم اقامة مباراة أمريكا وإنجلترا في الجولة الثــانية في دور المجـموعات ببطــولة كأس العــالم قطر 2023، في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الـــساعة العاشرة مســاءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم بث مباشر مباراة إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم تردد قناة الكأس 1 المفتوحة لمشاهدة مباراة أمريكا وانجلتر في كأس العالم 2023، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم موعد مباراة انجلتر وامريكا اليوم.