مشاهدة مباراة انس جابر ضد تامارا زيدانسيك في بطولة أستراليا المفتوحة نساء، التونسية أنس جابر المصنفة ثانية عالميا تبدا مشاركتها بملاقاة السلوفينية تامارا زيدانسيك المصنفة 88 عالميا في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم موعد مباراة انس جابر ضد تامارا زيدانسيك، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من مشاهدة مباراة انس جابر ضد تامارا زيدانسيك  و مشاهدة مباراة انس جابر في بطولة أستراليا  .

موعد مباراة انس جابر ضد تامارا زيدانسيك

سوف تدور المباراة اليوم الثلاثاء الذي يوافق السابع عشر من شهر يناير في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت تونس و سوف يتم بثها مباشرة على قناة بين سبورت HD5.

و بطلتنا قامت بالتوجه مع اللاعبة السلوفينية في مناسبتين ماضيتان الأولى كانت في عام 2016 في إطار اول دور من بطولة تونس المفتوحة و انتهت بانتصار أنس  بمجموعتين من غير رد مقابل بينما المواجهة الثانية التقت السلوفينية وانتهت بنتيجة مجموعين من غير رد و هذا في إطار تصفيات بطولة روما عام 2019.

مشاهدة مباراة انس جابر ضد تامارا زيدانسيك

إيفانز فاكوندو باجنيس سوف يقوم بالمواجهة من منتصف الليل في الملعب 7 ، في حين موراي يحتل ثالث مركز على رود لافر ليغلق جلسة اليوم، لأنه يمتلك مباراة صعبة ضد المصنف ثلاث عشر ماتيو بيريتيني.

مشاهدة مباراة انس جابر في بطولة أستراليا

 في حين مباريات الغد في البطولة سوف تشهد مباريات محتدمة، حيث في البداية سوف تقوم التونسية أنس جابر بتقديم دورها من اجل الفوز بأول بطولة كبرى، حيث انها سوف تلاقي اللاعبة تمارا زيدانسيك في تمام الساعة الثامنة صباحا، قبل أن يتحول الانتباه إلى قرعة الرجال ورجوه نوفاك ديوكوفيتش، حيث يقوم بالمنافسة على عاشر لقب له في بطولة أستراليا المفتوحة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم موعد مباراة انس جابر ضد تامارا زيدانسيك، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من مشاهدة مباراة انس جابر ضد تامارا زيدانسيك  و مشاهدة مباراة انس جابر في بطولة أستراليا  .