ما هي ديانة يوسف البلايلي ، أهلا وسهلا بكم في مقالة جديدة رياضية تحمل اليوم في طياتها شخصية مختلفة ، هو ابن الجزائر المشاكس ، الذي خرج من وحل الكوكايين ليضيف السعادة و البهجة لقلوب الجزائريين.

يوسف البلايلي

هو من مواليد مدينة وهران ، بالجزائر و قد تم حرمانهبالجزائر و قد تم حرمانه ما لعب كرة القدم العالمية ، بسبب تعاطيه الكوكايين ، و تم حرمانه لمدة سنتين ،  حيث لم يخطر على بال أحد ،أنه سيستطيع أن يتخطى هذه الفضيحة ،والعودة إلى اللعب و اللعب على أدوار بطولية مع منتخب بلاده .

لمع نجمه مع ” محاربي الصحراء” ، في كأس إفريقيا في عام ، 2019 ،حيث سجل هدف من مسافة ، (٤٠) متر   ، كان له دور في تأهيل الجزائر إلى نصف مونديال العرب في قطر

قصة يوسف البلايلي مع الكوكاكين

وصف اللاعب يوسف البلايلي عودته إلى ملاعب كرة القدم فقال : أعدت شحن بطاريتي من عام ٢٠١٧ م ، و كانت الانطلاقة لمسيرته الكروية من نادي “أنجيه ” الفرنسي ، و قال ” على مدار سنتين لم أتوقف عن التمارين مع إعداد بدني كمان أنني لعبت بعض المبارايات مع الفريق السابق لي ، مولودية وهران ، كانت الأمور صعبة و بكن عودتي تشكل ارتياح كبير ” .

حيث بدأت صفحة سوداء في تاريخه الكروي و حياته بشكل عام. في عام 2015 ، حيث كان ضحية للمواد المخدرة في تلك الفترة ، و قاك النادي الذي يتبع له ، بفسخ عقده ، و تخفيف مدة الحكم عليه من أربع سنوات إلى إثنتين ، مع محاولات من محاميه بأن مخدر الكوكايين وضع في نرجيلته دون علم مسبق منه .

بلايلي و الصراعات في حياته لم يفترقا

قام الأهلي السعودي بترحليه مقابل (٣) ملايين يورو ، كانت نهايتها صراع خاضه المدرب و الإدارة  و ذلك في عام ٢٠١٩ م ، ، و انتقل إلى نادي قطر في شهر نوفمبر من عام ٢٠٢٠ م  في مرحلة نضوجه

و مع قطر كانت له تسديدات رائعة ، حيث أنه قام بالتسديد من منتصف الملعب .

ما هي ديانة يوسف البلايلي

هو من مواليد عام ١٩٩٢ م , أي أنه يبلغ من العمر ٢٨ عام ، في مدينة وهران ، يلعب حاليا مع دولة قطر ، بعد عمله. في كل من الناظي الأهلي و الترجي التونسي ، و ديانته الإسلام ، فهو مسلم يتبع للشريعة الإسلامية .

و إلى هنا نكون قد وصلنا ختاماً بكم إلى نهاية مقالتنا التي كانت بعنوان ما هي ديانة يوسف البلايلي و قمنا  بذكر ديانة يوسف و معلومات عامة عنه وقصته مع الكوكايين و مسيرته الكروية  ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقالة جديدة أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود