مانشستر يونايتد يقترب من فابيان رويز , أكدت الكثير من التقارير الصحفية الإنجليزي عن اقتراب نادي مانشستر يونايتد من حسم صفقة التعاقد مع اللاعب فابيان رويز , سنتحدث في هذه المقالة من موقع الجنينة عن تفاصيل هذه الصفقة في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

مانشستر يونايتد يقترب من فابيان رويز

يقال إن مانشستر يونايتد قدم عرضًا لنابولي لفابيان رويز من خلال وكيله ، لكن الفريق الإيطالي يعتبره منخفضًا للغاية ووفقًا للنشرة الإيطالية Il Matino ، قدم مانشستر يونايتد عرضًا لنابولي للتعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني فابيان رويز من خلال وكيله ومع ذلك ، فإن الرقم الذي قدمه الشياطين الحمر يعتبر منخفضًا جدًا من قبل العمالقة الإيطاليين وكان رويز جزءًا من تشكيلة نابولي منذ 2018 عندما وصل من ريال بيتيس نما اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ليصبح لاعبًا حيويًا في نابولي ولعب دورًا رئيسيًا في صعود نجمه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في السنوات الأخيرة ومع ذلك ، فقد دخل الدولي الإسباني العام الأخير من عقده مع النادي وهو حريص على الرحيل.

  • جذب رويز اهتمام العديد من الأندية مثل آرسنال ووست هام يونايتد وبحسب ما ورد يحرص ريال مدريد أيضًا على التعاقد مع الإسباني .
  • على الرغم من أنهم يخططون للانتظار حتى عام 2023 للحصول على خدماته في صفقة انتقال مجانية لكن مانشستر يونايتد يخطط للتغلب على منافسيه من أجل توقيع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا ويبدو أنه تصرف بناءً على مصلحتهم.
  • مانشستر يونايتد في السوق لتعزيز خط الوسط بعد خسارة بول بوجبا ونيمانيا ماتيتش هذا الصيف قضى بطل إنجلترا 20 مرة جزءًا كبيرًا من فترة الانتقالات في مطاردة فرينكي دي يونج دون أي نتيجة لإظهارها ، حيث لا يرغب لاعب خط وسط برشلونة في الانضمام إليهم.

فشل صفقة دي يونغ

في حين أنهم لم يتخلوا بعد عن آمالهم في الوصول إلى الهولندي ، يبدو أن مانشستر يونايتد يعد خطة بديلة في شكل فابيان رويز أجرى الشياطين الحمر اتصالات مع حاشية لاعب خط الوسط مؤخرًا لتقييم ما إذا كان مستعدًا للانضمام إليهم هذا الصيف ، وقد اتخذوا الآن خطوة إضافية في سعيهم وراء اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا من خلال تقديم عرض.

في الواقع ، يذكر التقرير أن وكيل رويز قد أخذ العرض من مانشستر يونايتد إلى نابولي ، مدعيا أنه أحد الأسباب الرئيسية لعدم رغبة اللاعب الدولي الإسباني في مناقشة تمديد العقد مع الإيطاليين ومع ذلك ، يُزعم أن العرض المقدم من كبار الشخصيات في الدوري الإنجليزي الممتاز منخفض للغاية ، حيث طالب نابولي بما لا يقل عن 25 مليون يورو مقابل عقده المتمرد.

لا ينبغي أن يكون تقييم 25 مليون يورو مشكلة لمانشستر يونايتد إذا كانوا جادين بشأن التعاقد مع رويز سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانوا سيعودون بعرض محسّن لـ Ruiz أو يواصلون المضي قدمًا في سعيهم وراء دي يونغ ، والذي ثبت أنه غير مجدٍ حتى الآن.

مانشستر يونايتد يقترب من فابيان رويز , تحدثنا في هذا المقال عن صفقة انتقال لاعب نادي نابولي الإيطالي فابيان رويز لنادي برشلونة الاسباني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .