معلومات حول والده جافي،في الاونة الاخيرة كثرت التساؤلات حول معرفة تفاصيل والده جافي والده جافي  ، خاصة وأن اسمها ارتبط بتطورات التي درجت مع علاقة بيكيه ،زوج شاكيرا ، التي انهارت قبل أيام. كما أن القصة انتشرت بشكل كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي وعلى الأغلب أن القصة عارية عن الصحة، ومن خلال مقالنا سنتعرف بشكل مفصل خول والده جافي لاعب برشلونة.

من هو جافي لاعب برشلونة ويكيبيديا

بابلو مارتن بايز جافيرا ، الملقب بـ “خافي” ، هو لاعب كرة قدم إسباني لعب دور صانع ألعاب للمنتخب الإسباني ونادي برشلونة الكتالوني في العام العشرين من حياته. قبل انتقاله إلى برشلونة عام 2015 ، اكتشف جافي موهبته وعانى من أجل الانضمام إلى أحد الأندية الإسبانية الكبرى ، قبل أن يوقع أول عقد احترافي له مع برشلونة في عام 2020 عندما كان لا يزال يبلغ من العمر 11 عامًا ، عندما تمت ترقيته إلى الدرجة 16على المستوى العالمي ، ويبلغ من العمر 19 عامًا.

جافي السيرة الذاتية

جافي لاعب كرة قدم لفريق برشلونة الوطني ،كما أنه اسباني الجنسية . بدأ اللاعب الإسباني جافي مسيرته الرياضية وحقق الكثير من الأهداف والألقاب الكروية:

  • الاسم : بابلو مارتن بايز جافيرا.
  • تاريخ الميلاد: ولد في 5 أغسطس عام 2004.
  • العمر: يبلغ من العمر 17 عاماً.
  • مكان الولادة: ولد في لوس بالاسيوس ذ فيلافرانكا في إسبانيا.
  • محل الإقامة: يقين في إسبانبا.
  • الطول: 1.73 م.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الإسبانية.
  • النادي الحالي: برشلونة.
  • رقم اللعب: 30.

من هي والده جافي الحقيقية

والدة جافي الحقيقية ، رينيه جافيرا هوبي ، هي زوجة بابلو بايز فيلافيسينسيو ، ويحاول الكثيرون التعرف على هويتها بعد تقارير وتطورات جديدة حول بيكيه وصديقته شاكيرا زعمت أن الفتاة بيكيه خانت شاكيرا … والدة زميلها جافي ، التي أشارت إلى أن علاقة بيكيه وجافي قد دخلت مرحلة حرجة ، بدأت في إلغاء المتابعات مع الأخيرين ، لكن لا يوجد حتى الآن إعلان رسمي للخبر لتبرير مصداقيته أنه تم القبض عليه مع بيكيه وفتاة شقراء. في العشرينيات من عمره ، صفات لا تتطابق بالتأكيد مع والدة جافي ، في انتظار الأخبار الرسمية لتأكيد أو نفي تلك الحقائق.

بابلو مارتين بايز جافيرا انستقرام

اللاعب الشاب جافي لديه الكثير من الحسابات الرسمية ومن ابرزها حسابه على الانستقرام ، يتابع من خلاله جافي أكثر من 4.7 متابعًا حول العالم ، أحد مشجعي النادي الإسباني الكتالوني ، الذي يفخر بهذه الموهبة الصاعدة في كرة القدم ، يشارك جافي مع المعجبين مقتطفات من مسيرته الكروية. المعجبين الذين أثبتوا أنه شخص يستحق الاحترام والمتابعة ، يمكنكم زيارة موقع Javi’s Instagram ومتابعة يومياته وآخر أخباره مباشرة “من هنا“.

يعد جافي من الشخصيات البارزة جدا في لعب كرة القدم، كما أنه استطاع أن يحقق الكثير من الألقاب في عالم كرة القدم، كما أنه تصدر اسمه في الأونة الأخيرة هو ووالده جافي بعد القضية الموجها لها وعلاقتها مع بيكيه، ولكن على الأرجح أن العلاقة ليست صحيحة.