وفاة حيدر عبد الرازق لاعب المنتخب العراقي السابق بعد تعرضه للاعتداء … يبحث العديد من الأشخاص و خاصة محبين كرة القدم والمنتخب العراقي عن وفاة حيدر عبد الرازق لاعب المنتخب العراقي السابق بعد تعرضه للاعتداء حيث ظهرت أخبار تشير الى وفاة اللاعب حيدر عبد الرازق بعد تعرضه للاعتداء ولذلك يقدم لكم موقعنا موقع الجنينة هذا المقال بعنوان وفاة حيدر عبد الرازق لاعب المنتخب العراقي السابق بعد تعرضه للاعتداء تابعوا معنا لنتعرف أكثر .

وفاة حيدر عبد الرازق لاعب المنتخب العراقي السابق بعد تعرضه للاعتداء

فجر هذا اليوم الأحد الموافق الخامس من يوليو لعام 2023 ودعت العراق لاعب المنتخب العراقي السابق حيدر عبد الرازق الذي رحل عن عمر يناهز الـ39 عام بعد تعرضه للاعتداء حيث اعتدى عليه قبل أيام عدد من المجهولين بالضرب المبرح في العاصمة بغداد والتي توفي اليوم على أثرها حيث عانى من إصابات بليغة

مما شكل صدمة كبيرة للعراق وللفرق الرياضية حيث نعى الجميع الشاب الرياضي صاحب لقب بطولة أمم آسيا 2007 بأشد عبارات الحزن والأسى وقد انتشرت صور اللاعب على منصات التواصل الاجتماعي مطالبين بالتحقيق في الحادث ومعرفة المجهولين الذين أودوا بحياة حيدر عبد الرازق .

حول قضية الاعتداء على الراحل حيدر عبد الرازق

بعد حادثة الاعتداء على حيدر عبد الرازق شرعت الشرطة في التحقيق في الحادثة التي جرت على يد مجهولين وعلى أثرها أصيب اللاعب حيدر عبد الرازق بإصابات خطيرة حيث قال مصدر أمني في بيان صحفي: “استمعت الشرطة إلى تصريح اللاعب في قضية لاعب المنتخب العراقي السابق ولاعب النادي الطلابي حيدر عبد الرزاق الذي تعرض للضرب المبرح على يد مجهولين”  .

عبارات النعي الذي قدمها أصدقاء ومحبين اللاعب حيدر عبد الرازق

بعد انتشار خبر رحيل اللاعب حيدر عبد الرازق نعت الأوساط الرياضية وأصدقاء درب الراحل صديقهم حيدر عبد الرازق بكل عبارات الحزن والأسى على فقدناه بهذه الطريقة الهمجية حيث جاءت تغريدات اللاعبين كالتالي :

  • بحضور نجوم الوسط الرياضي والإعلامي ، تشييع الكابتن #حيدر_عبد_الرزاق داخل مستشفى الجملة العصبية .
  • سقط غصن آخر من شجرة الرياضة العراقية لاعب منتخبنا الوطني السابق حيدر عبد الرزاق في ذمة الله انا لله و انا اليه راجعون.
  • وفاة لاعب منتخبنا الوطني السابق حيدر عبد الرزاق متأثرا بجراحه بعد ضربه علة يد عصابات الغدر انا لله وانا اليه راجعون.
  • قبل ساعات وفاة مدافع المنتخب العراقي السابق حيدر عبد الرزاق ضمن الفريق العراقي الحاصل على كأس آسيا 2007. المجني علي تعرض لاعتداء قبل أيام من قبل اشخاص مجهولين دخل على اثر هذا الاعتداء الى مستشفى الجملة العصبية في بغداد وقد زاره الكابتن عدنان درجال وكان في تحسن.
  • مقتل لاعب المنتخب العراقي السابق حيدر عبدالرزاق في شوارع بغداد! في دولة اللا قانون تقتل النخب
    الرياضية في شوارع وطني! وكالمعتاد سيشكل الكاظمي لجنة وما أكثر لجانه! أهذا العراق ؟ أيعقل ان يتحول
    العراق من بلد الحضارات إلى بلد العصابات؟ متى نتخلص من أصنام الخضراء والحنانة.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان وفاة حيدر عبد الرازق لاعب المنتخب العراقي السابق بعد تعرضه للاعتداء وقد تعرفنا على سبب وفاة اللاعب حيدر عبد الرازق ودمتم في أمان الله وحفظه .