نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم امام فاليكانو في مباراة ودية , انتهت قبل قليل مباراة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي أمام نادي فاليكانو الودية وتسعى جماهير المان يونايتد لمعرفة نتيجة مباراة فريقها اليوم أمام فاليكانو .

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم امام فاليكانو في مباراة ودية

بعد بلوغ 25 دقيقة من عمر الشوط الأول من مباراة مان يونايتد امام فاليكانو ما زال التعادل السلبي يسيطر على احداث المباراة وفور انتهاء المباراة سوف نقوم بتحديث هذا الخبر .

يستقبل مانشستر يونايتد فريقه الإسباني رايو فاليكانو في أولد ترافورد في مباراته الأخيرة قبل الموسم قبل موسم الدوري الممتاز 2023/23 استمتع يونايتد بصيف قوي تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج ، حيث انتصر على ليفربول وملبورن فيكتوري وكريستال بالاس في تايلاند وأستراليا ، قبل أن يخسر 1-0 أمام أتلتيكو مدريد في أوسلو في 30 يوليو.

  • زيارة رايو لمانشستر هي الفرصة الأخيرة لتين هاج لتقييم فريقه قبل المباراة الافتتاحية للموسم على أرضه أمام برايتون آند هوف ألبيون في 7 أغسطس.
  • عودة كريستيانو رونالدو إلى تشكيلة يونايتد هي القصة الكبيرة قبل المباراة ، على الرغم من التكهنات المحيطة بمستقبله في النادي ، حيث لم يظهر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا في فترة ما قبل الموسم.
  • تتابع أخبار الرياضة المباراة مباشرة وتقدم تحديثات مباشرة للنتائج ، وتعليقات من أولد ترافورد.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد وفاليكانو

18 دقيقة: كريستيان إريكسن يتطلع لفتح دفاع رايو بتمريرة طويلة رائعة قبل أن يتم حجز أوناي لوبيز لسحب ساخر لجيمس غارنر , ثم كاد ديميتريفسكي يمنح تشونغ فرصة بتسديدة سيئة لكن دفاع رايو يتعافى ويطرد خطوطهم , في الدقيقية ال15 : تحمل أليخاندرو غارانشو صاحب التصنيف العالي الجزء الأكبر من التهديد المبكر لمانشستر يونايتد ونقرته الذكية تضع تاهيث تشونج لكن تسديدة الهولندي سددها بسهولة حارس رايو ستول ديميتريفسكي , 12 دقيقة: فرصة لرونالدو حيث يفوز دوني فان دي بيك بالاستحواذ على الكرة في صفوف يونايتد ، لكن صاحب الرقم 7 يتفوق كثيرًا على القمة ، مع لعب رونالدو دورًا محدودًا فقط في فترة ما قبل الموسم مع يونايتد ، فإن تين هاج غير متأكد من المدة التي سيستغرقها أمام يونايتد رايو ، بعد عودته للتدريب قبل خمسة أيام فقط.

لا يزال النجم البرتغالي مرتبطًا بالابتعاد عن أولد ترافورد حيث يسعى للعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا في 2023/23 , “إنها المرة الأولى لرونالدو ، لقد تلقى تدريبًا لمدة أسبوع وسنرى إنه يحتاج إلى مباريات والكثير من التدريبات حتى الآن.”

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد اليوم امام فاليكانو في مباراة ودية , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار نادي مان يونايتد الانجليزي , حيث تحدثنا عن مباراة اليوم بين اليونايتد وبين فاليكانو من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي المقبل .