تشكيلة ريال مدريد أمام يوفنتوس الودية في مواجهة فجر يوم الأحد الواحد والثلاثين من شهر يوليو الجاري بين نادي يوفنتوس الإيطالي امام نادي ريال مدريد الإسباني , يسعى الجماهير العاشقة لريال مدريد في التعرف على تشكيلة ريال مدريد أمام نادي يوفنتوس الإيطالي .

تشكيلة ريال مدريد أمام يوفنتوس الودية

بعد المباراة ضد كلوب أمريكا ، صرح أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أنه يتوقع أن يكون الظهير الأيمن داني كارفاخال متاحًا للاختيار ضد يوفنتوس بعد انتصار الظهير الأيمن في معركته للتغلب على مشكلة في الكاحل .

من المتوقع أن يعود كل من تيبوت كورتوا وكارفاخال وديفيد ألابا وإيدر ميليتاو وفيدريكو فالفيردي وتشواميني وإدواردو كامافينجا ورودريجو إلى تشكيلة ريال مدريد الذي واجه عمالقة المكسيك في المرة الأخيرة .

قد يلعب بنزيمة لمدة 45 دقيقة إضافية ، وقد يبدأ هازارد الشوط الثاني كمهاجم ، ومن المتوقع مرة أخرى أن يلعب فينيسيوس جونيور على اليسار منذ صافرة البداية .

من أجل “خفض عبء العمل على اللاعبين” ، ادعى أنشيلوتي أنه سيفعل ذلك ضد يوفنتوس هذا ترقبًا لظهور فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي في 10 أغسطس .

بالنسبة إلى يوفنتوس ، من المتوقع أن يضيع بوجبا وقتًا طويلاً بسبب إصابة في الركبة حتى أن هناك مخاوف من أن لاعب خط الوسط قد لا يكون متاحًا لكأس العالم 2023 .

بسبب مشاكل في اللياقة البدنية ، غاب ويستون ماكيني ودوزان فلاهوفيتش عن مباراة السيدة العجوز ضد برشلونة وكذلك مباراتهما ضد جوادالاخارا .

ومع ذلك ، كشف أليجري أنه يتوقع أن يظهر الثنائي أمام ريال مدريد ، ولن يكون مفاجئًا أن نراهم في التشكيلة الأساسية ، حيث من المحتمل أن ينزل كين إلى مقاعد البدلاء .

التشكيلة الأساسية المحتملة لريال مدريد:

  • كورتوا في حراسة المرمى .
  • كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي في خط الدفاع .
  • فالفيردي ، تشواميني ، كامافينغا في خط الوسط .
  • رودريجو ، بنزيمة ، فينيسيوس في خط الهجوم .

تشكيلة يوفنتوس أمام ريال مدريد

شتشيسني دانيلو ، بونوتشي ، بريمر ، ساندرو ؛ دي ماريا ، زكريا ، ماكيني ، لوكاتيللي ، بيليجريني ؛ فلاهوفيتش

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

في ليلة السبت في كاليفورنيا ، سيلعب ريال مدريد الودي الثالث والأخير قبل بداية الموسم عندما يواجه يوفنتوس الإيطالي .

وسيدخل لوس بلانكوس المباراة بعد تعادله 2-2 مع كلوب أمريكا يوم الثلاثاء ، ويدخل يوفنتوس المباراة بعد التعادل 2-2 مع برشلونة .

المباراة تلعب في الساعة ال4 فجراً بتوقيت مصر , ال5 فجراً بتوقيت السعودية , ال6 فجراً بتوقيت الإمارات .

مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

في Oracle Park في كاليفورنيا ، استخدم المدرب الرئيسي كارلو أنشيلوتي فريقه مرة أخرى وسجل كريم بنزيمة عند عودته للتشكيلة بينما سجل إيدن هازارد من ركلة جزاء .

قبل مواجهة أينتراخت فرانكفورت في 10 أغسطس في كأس السوبر الأوروبي ، سيختتم ريال مدريد ، الذي فاز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، بداية الموسم بهذه المباراة ضد يوفنتوس .

بعد ذلك ، في 14 أغسطس ، سيفتتح فريق أنشيلوتي موسم الدوري الإسباني 2023–23 على الطريق أمام ألميريا قبل مواجهة سيلتا فيجو وإسبانيول في الشهر الأول من الحملة الجديدة .

قد ينضم مهاجم جديد إلى ريال مدريد قبل إغلاق النافذة ، خاصة إذا غادر ماريانو دياز وماركو أسينسيو في الأسابيع المقبلة أصر أنشيلوتي على أن أعمال النادي قد انتهت مع ذلك ، تعاقد ريال مدريد مرتين فقط هذا الصيف ، حيث ضم أوريلين تشواميني من موناكو وأنطونيو روديجر في صفقة انتقال مجانية من تشيلسي .