موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الودية , مباراة بين عملاق قارة أوروبا وبين نادي يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات ودية للاستعداد لانطلاق الموسم الكروي القوي القادم في بداية شهر أغسطس القادم , نقدم لكم تفاصيل هذه القمة من خلال موقع الجنينة .

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الودية

يلتقي عملاقان أوروبيان يطمحان إلى دوري أبطال أوروبا في روز بول في مباراة ودية قبل الموسم حيث يواجه ريال مدريد يوفنتوس في نهاية هذا الأسبوع ستقام المباراة أمام حشد جماهيري بلغ إجمالي حضوره أكثر من 90 ألف مشجع حيث يخرج الفريقان بالتعادل 2-2 في مباريات ودية منتصف الأسبوع ، حيث يتساوى ريال مدريد مع كلوب أمريكا ويوفنتوس الذي أنهى المستوى مع برشلونة.

  • هز كريم بنزيمة الشباك في أول ظهور له قبل بداية الموسم ، الثلاثاء ، مسجلاً الهدف الأول لريال مدريد ضد كلوب أمريكا ساعد في الهجوم ماركو أسينسيو ، الذي قدم قضية هذا قبل بداية الموسم ، مما أدى إلى صد الشاب رودريجو في الجناح الأيمن للوس بلانكوس.
  • ومع ذلك ، لم يظهر لاعب يوفنتوس دوسان فلاهوفيتش في فترة ما قبل الموسم ، بعد تعافيه من ضربة في مكانه ، كان مويس كين هو النجم الذي حصل على هدفين ليحمل برشلونة سيرغب فلافهوفيتش في الوصول إلى الميدان قريبًا ، حتى يتمكن من إقامة شراكة مع دي ماريا التي تحدث عنها قبل بداية الموسم.
  • كانت تشكيلة ريال مدريد للتعادل 2-2 مع نادي أمريكا على الأرجح هي الطريقة التي سيتقدم بها النادي خلال مباراة يوفنتوس وفي الموسم ، كما شهد العديد من اللاعبين المبتدئين في دقائق الشوط الأول اللاعب الوحيد الذي بدأ تلك المباراة لكنه استطاع رؤية مقاعد البدلاء يتحرك إلى الأمام هو قلب الدفاع ناتشو فرنانديز الذي من المرجح أن يتم استبداله بالموسم العادي إما ديفيد ألابا أو إيدر ميليتاو.

تشكيلة ريال مدريد امام يوفنتوس

بدأ كريم بنزيمة في مواجهة كلوب أمريكا في منتصف الأسبوع ووجد الشباك ، ولعب كامل الشوط الأول مع فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو شهد رودريجو وإيدن هازارد الوقت في المقدمة في الشوط الثاني ، مع تسجيل الأخير ركلة جزاء.

صعد خط وسط ريال مدريد أيضًا ضد كلوب أمريكا ، حيث بدأ كل من المبتدئين الحاليين توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش في الشوط الأول دخل إدواردو كامافينجا في الشوط الثاني ولعب بشكل رائع ، بينما شهد الوافد الجديد أوريلين تشواميني الوقت أيضًا.

التشكيلة السابقة لريال مدريد (4-3-3 ، من اليمين إلى اليسار): لونين (حارس مرمى) – فاسكيز ، ناتشو ، روديجر ، ميندي – مودريتش ، كاسيميرو ، كروس – أسينسيو ، بنزيمة ، فينيسيوس جونيور.

تشكيلة يوفنتوس امام ريال مدريد

في المباراة الودية الثانية على التوالي ، أوقف مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري كل من دوسان فلاهوفيتش وويستون ماكيني خارج الملعب ضد برشلونة ، حيث يتعامل الاثنان مع ضربات طفيفة ولم يتعرضوا للمخاطرة ومع ذلك ، سيكون من المهم بالنسبة للاثنين الحصول على دقائق ، خاصة ماكيني الذي يمكن أن يكون مساهما رئيسيا خلال غياب بول بوجبا بسبب الإصابة.

في مكان فلاهوفيتش في المقدمة ، وقف مويس كين الذي حصل على هدفين في منتصف الأسبوع ووضع نفسه في وضع جيد مثل الرجل التالي لعب لاعب البوندسليجا السابق دينيس زكريا 90 دقيقة كاملة في خط الوسط ، وبالتالي يمكن أن يرتاح البعض أمام ريال مدريد ، بينما لعب أنجيل دي ماريا بالمثل 77 دقيقة وقد يتراجع نشاطه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ابحث عن الحارس تشيزني للعب 90 دقيقة كاملة ضد ريال مدريد بعد ظهوره في الشوط الأول يوم الثلاثاء.

تشكيلة يوفنتوس السابقة (4-3-3 ، من اليمين إلى اليسار): تشيزني (حارس مرمى) – دانيلو ، بونوتشي ، بريمر ، ساندرو – زكريا ، رافيلا ، لوكاتيلي – دي ماريا ، كين ، كوادرادو.

ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً ، حيث حصد لقب دوري أبطال أوروبا وواجه فريق يوفنتوس الذي يتعافى من موسم تراجع.

ومع ذلك ، فإن لوس بلانكوس لديه احتمالات طفيفة زائد ضد الجانب الإيطالي ، وهو ما لم يكن الحال مع برشلونة يوم الثلاثاء ويمكنهم فقط إدارة التعادل.

من المتوقع أن يسجل الفريقان الجزء الخلفي من الشبكة ، مع تسجيل كلا الفريقين كأفضل لاعبين سجل يوفنتوس هدفين في المباراتين الوديتين حتى الآن ، لكن ريال مدريد خرج بدون أهداف أمام برشلونة قبل التعادل 2-2 مع كلوب أمريكا.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم الودية , لهنا نصل لختام مقالتنا لهذا اليوم التي كانت بعنوان موعد لقاء مدريد أمام يوفنتوس في مباراة ودية اليوم السبت .