عودة ميسي إلى برشلونة حقيقة أم جنون تشافي ؟ , انتشرت الكثير من التقارير الصحفية الأوروبية التي تشير بانتقال ومحاولة نادي برشلونة لضم النجم الدولي الارجنتيني اللاعب السابق للنادي ليونيل ميسي من نادي باريس سان جيرمان بطلب من المدير الفني تشافي , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة تفاصيل انتقال ميسي .

عودة ميسي إلى برشلونة حقيقة أم جنون تشافي ؟

سيسعى برشلونة لتحقيق فوزه الثالث في جولة الولايات المتحدة الأمريكية قبل الموسم عندما يواجه يوفنتوس في مباراة ودية على ملعب كوتون باول في دالاس.

لقد فاز البلوجرانا بالفعل على إنتر ميامي وريال مدريد وسيرغب في مواصلة سلسلة الانتصارات لبناء الزخم قبل الموسم المقبل.

كان المدير تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قبل المباراة ضد يوفنتوس ، حيث ناقش خلاله مجموعة من الموضوعات تتراوح من تكتيكات النادي إلى شائعات عودة ليونيل ميسي.

تصريحات تشافي عن ميسي

في البداية ، أصر اللاعب البالغ من العمر 42 عامًا على أن النادي يبذل جهودًا جادة لبناء فريق قوي وكان سعيدًا بكيفية تطور الأمور على أرض الملعب.

“النادي يعمل بجد لمواصلة جعل الفريق أقوى حتى الآن ، أنا سعيد جدًا بالطريقة التي يتدرب بها الفريق ويتنافسون على أرض الملعب “.

على الرغم من وجود بعض المشاكل المالية ، يواصل برشلونة جذب أفضل المواهب كما يتضح من التوظيف الذي قاموا به هذا الموسم ينسبه تشافي إلى الحمض النووي لبرشلونة ويريد إعادة الفريق إلى القمة.

طريقة لعب برشلونة

أكمل تشافي حديثه “اللاعبون يريدون المجيء إلى هنا لأن هذا مشروع مثير نحن لسنا في أفضل مكان الآن ، لكنه لا يزال برشلونة وقال “حلمي هو أن يفوز برشلونة بالألقاب”.

“أنا طالب في كرويف وبيب سأحاول إعادة برشلونة إلى قمة العال وأضاف متحدثًا عن التأثيرات الرئيسية على مسيرته الإدارية وأهدافه.

كان هناك الكثير من الحديث خلال اليومين الماضيين حول احتمال عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة في عام 2023 وعندما سئل عن ذلك ، أجاب المدير:

“في الوقت الحالي ، التعاقد مع ليو ميسي أمر مستحيل لديه عقد مع باريس هذا ليس الوقت المناسب للحديث عنه “.

صفقات برشلونة الجديدة

وتحدث تشافي أيضًا عن بعض صفقاته الجديدة هذا الصيف ، بما في ذلك الشاب المثير بابلو توري ، مشيرًا إلى أن الشاب ترك الجهاز الفني متفاجئًا بقدراته.

“بابلو توري في ديناميكيات الفريق الأول في الوقت الحالي ، وهو يفاجئنا جميعًا موهبته لا يرقى إليها الشك ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه سيكون عضوًا دائمًا في الفريق هذا الموسم لديه مجال للتحسين ” .

  • تحدث مدرب برشلونة أيضًا عن التوقيع البارز لروبرت ليفاندوفسكي والمنافسة الإضافية في الوحدة المهاجمة ، قائلاً:
  • “ليفاندوفسكي نجم ومحترف رفيع المستوى أنا سعيد جدًا لوجوده في فريقي وجود الكثير من اللاعبين في الهجوم ليس مشكلة عليك أن تفهم أنه ، في كرة القدم الحالية ، مع 5 استبدالات ، لم يعد هناك لاعب أساسي ثابت “.
  • تشافي كان له تأثير على الدخل في برشلونة هذا الصيف وبحسب ما ورد تحدث اللاعب البالغ من العمر 42 عامًا إلى رافينها لإقناعه باختيار كامب نو وقام بشيء مماثل مع جول كوندي ، الذي سينضم قريبًا.

عودة ميسي إلى برشلونة حقيقة أم جنون تشافي ؟ , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بانتقال وعودة النجم الأبرز ليوينل ميسي لأسوار نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية .