مشاهدة مباراة الوداد ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس العرش المغربي , يتواجه اليوم في نهائي بطولة كأس العرش لمملكة المغرب العربية بين ناديي نهضة بركان المغربي في مواجهة العريق الوداد الرياضي المغربي , نعلن لكم من خلال قسم الرياضة من موقع الجنينة طريقة من خلالها يمكن مشاهدة مباراة الوداد اليوم أمام نهضة بركان ضمن منافسات بطولة كأس العرش .

مشاهدة مباراة الوداد ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس العرش المغربي

غدا الخميس 28 يوليو 2023 تقام المباراة النهائية لكأس العرش المغربي ، ويستعد فريق الوداد الرياضي لمواجهة منافسه نهضة بركان في قمة لا تقبل القسمة على اثنين.

يتطلع عشاق ومحبي كرة القدم العربية حاليا إلى مباراة رفيعة المستوى بين الوداد البيضاوي ونادي نهضة بركان ، وهما فريقان مغربيان.

عندما يتم جدولة الاجتماع المقرر أن يبدأ ، سوف تنفجر صافرة.

  • وبحسب التوقيت في الجزائر والمغرب وتونس ، كانت الساعة الثامنة مساءً.
  • حسب التوقيت في مصر وليبيا والسودان كانت الساعة التاسعة.
  • وبحسب توقيت السعودية والعراق وقطر ، كانت الساعة العاشرة مساءً.
  • التوقيت في سلطنة عمان والإمارات هو الحادية عشرة ليلاً.
  • أي شبكات تلفزيونية ستنقل مباراة كأس العرش بين نهضة بركان والوداد؟ الرياضية المغربية .

موعد مباراة الوداد ونهضة بركان

تقام مباراة نهائي كأس العرش المغربي بين الوداد ونهضة بركان اليوم الخميس 28 يوليو وستبث على القناة.
تقام مباراة نهائي كأس العرش المغربي بين الوداد ونهضة بركان ، اليوم الخميس ، 28 يوليو ، بحسب موقع الفجر الرياضي ، وستعيدها المحطة.

تقام مباراة الوداد الرياضي ونهضة بركان على ملعب مولاي عبد الله اليوم الخميس 28 يوليو 2023.

وستبدأ فعاليات الاجتماع الساعة الثامنة مساءا بتوقيت المغرب والساعة التاسعة والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الوداد اليوم

ولأن القناة الرياضية المغربية هي المذيع الرسمي لجميع المسابقات المحلية في المغرب ، يمكنكم مشاهدة أحداث وأحداث قمة الوداد ضد نهضة بركان في نهائي كأس العرش بشكل فوري وحصري على شاشتها.

يحظى موعد مباراة نهائي كأس العرش المغربي بين الوداد ونهضة بركان باهتمام كبير من قبل عشاق كرة القدم.

وبعد فوزه بلقب الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ، يسعى الوداد للفوز بالبطولة الثالثة ، فيما يريد نهضة بركان إضافة لقب ثاني إلى لقب الاتحاد الأفريقي.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس 28 يوليو 2023 وستبث مباشرة على القناة الرياضية المغربية.

كأس العرش المغربي

في نهائي كأس العرش المغربي لموسم 2023-2023 ، يلتقي الوداد الرياضي ونهضة بركان يوم الخميس على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

علم العربي الجديد ، الأربعاء ، أن قادة نادي نهضة بركان ، بتوجيه من الرئيس حكيم بن عبد الله ، ونادي الوداد الرياضي بتوجيه من الرئيس سعيد الناصري ، قدموا وعوداً مالية للاعبيهم مقابل الفوز بالبطولة.

وسيحصل لاعبو نهضة بركان على 10 آلاف دولار إذا فازوا بكأس العرش ، وهو فوزهم الثاني في مسيرتهم منذ تأسيس النادي البرتقالي عام 1971 وفي المقابل ، سيحصل لاعبو الوداد الرياضي ، الذين تأسسوا عام 1982 ، على نفس المبلغ.

من أجل زيادة جهود لاعبي الفريقين لتحقيق نتيجة ناجحة في مباراة من المتوقع أن تستقطب أكثر من 45 ألف متفرج ، من الضروري أن يقدم مسؤولو نهضة بركان والوداد الرياضي حوافز مالية لهم سيساعد هذا في تحديد الفريق الذي سيفوز بلقب الإصدار الجديد.

يشار إلى أن الوداد الرياضي بقيادة المدرب وليد الركراكي يأمل في الفوز بكأس العرش لإكمال الثلاثية بعد أن تم تحديد بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا هذا الموسم. نهضة بركان يريد الفوز باللقب أيضا قبل مواجهة الوداد مرة أخرى في أغسطس أو أغسطس المقبل في كأس السوبر الأفريقي.

طريقة مشاهدة مباراة الوداد ونهضة بركان اليوم في نهائي كأس العرش المغربي , بهذه الكلمات عبر موقع الجنينة نصل لنهاية هذه المقالة التي من خلالها ناقشنا طريقة التي يمكن عبرها متابعة مباراة اليوم الخميس بين الوداد الرياضي المغربي أمام نهضة بركان , أتى الخبر في قسم الرياضة من الموقع .