طريقة مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم الودية , الأن فجر اليوم الأحد الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري مواجهة نارية بين العملاقيين بطل الدوري الإنجليزي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وبطل الدوري الألماني نادي بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات بطولة ودية من أجل الإستعداد لبداية الموسم الكروي الجديد في بداية شهر أغسطس القادم , نقدم لكم هذا الخبر من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية .

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم الودية

يتواجه نادي مانشستر سيتي في مصادمة نارية أمام نادي بايرن ميونخ ودياً اليوم في تمام الساعة الواحدة فجراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية .

تلعب المباراة الكبيرة على ملعب لامبو فيلد وتكون درجة الحرارة قرابة ال29 .

تنقل المباراة عبر قناة العراقية الرياضة اتش دي , تنقل المباراة أيضاً عبر قناة دبي الرياضية 2 اتش دي .

مباراة بايرن ميونخ امام مان سيتي

الفريقان الأوروبيان الثقيلان مستعدان لخوض المعركة على أرض الولايات المتحدة في مباراة ودية ساحرة قبل الموسم

يواجه مانشستر سيتي مهمة صعبة في متناول اليد حيث يلتقي مع بايرن ميونيخ في مباراة ودية قبل الموسم في الولايات المتحدة.

فاز بطل الدوري الإنجليزي الممتاز على كلوب أمريكا 2-1 في أولى مبارياته الودية وسيتطلع إلى البناء على هذا الفوز على بايرن ميونيخ في هذه الأثناء ، كان لقوات جوليان ناجالسمان بداية رائعة في حملتهم حيث سجلوا فوزاً بنتيجة 6-2 على فريق دي سي يونايتد .

سيلتقي الفريقان في ملعب لامبو في غرين باي بولاية ويسكونسن ، موطن فريق غرين باي باكرز في الدوري الوطني لكرة القدم يقدم لك موقع الجنينة جميع المعلومات ذات الصلة التي تحتاج إلى معرفتها لمتابعة الحدث .

أخبار مانشستر سيتي

سيكون لدى بيب جوارديولا فريقه الكامل الذي سافر إلى الولايات المتحدة للاختيار من بينها حيث لم يتم الإبلاغ عن إصابات قبل المباراة.

يجب أن يخوض إيرلينج هالاند أول ظهور له مع السيتي بعد أن غاب عن كلوب أمريكا وقال جوارديولا قبل المباراة “إرلينج وجوليان [ألفاريز] هنا وسيكون لهما تأثير إيجابي على لعبتنا”.

أكمل “سجلنا الكثير من الأهداف في الموسم الماضي ، فزنا بالدوري الممتاز وحققنا نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كنا من أفضل الهدافين في أوروبا , حتى الآن أنا متحمس جدا وسعيد جدا “.

أيمريك لابورت هو شخص آخر غير متاح لأنه اختار البقاء في إنجلترا حيث يقوم بتمريض إصابة.

 

تشكيلة مانشستر سيتي أمام بايرن ميونخ

في حراس المرمى : ستيفان أورتيجا ، إيدرسون ، سكوت كارسون

المدافعون : كايل ووكر ، روبن دياس ، ناثان أك ، جواو كانسيلو ، لوك مبيت ، جوش ويلسون-إبراند ، ريكو لويس ، فينلي بيرنز

لاعبي الوسط : كالفين فيليبس ، رودري ، كيفين دي بروين ، برناردو سيلفا ، جيمس ماكاتي

المهاجمون : إرلينج هالاند ، جاك غريليش ، جوليان ألفاريز ، رياض محرز ، ليام ديلاب ، كايكي ، كول بالمر ، أوسكار بوب ، بن نايت

أخبار بايرن ميونخ

من المتوقع أن يلتزم ناجيلسمان بأقوى تشكيلة له في مباراة بايرن ميونيخ الودية قبل مواجهة الدوري الألماني الممتاز ضد لايبزيغ يوم 30 يوليو.

وصرح ناجيلسمان: “السيتي لديه مدرب جيد ومدير رياضي جيد لقد قاموا بعمل رائع في السنوات الأخيرة ، وبالتالي هم حاليا أحد أفضل الفرق في أوروبا”.

“لقد كنت أتابع بيب منذ أيامه في برشلونة كان الضغط المضاد لبرشلونة في ذلك الوقت هو الشيء الأكثر إثارة للإعجاب عندما تكون مدربا شابا ، فإنك تتأكد من مشاهدة كل مباراة تقريبًا والحصول على أفكار جديدة من الأفضل في هذا المجال .

سجل كل من ساديو ماني وماثيجس دي ليخت هدفيهما الصيفي في أول ظهور لهما ومن المفترض أن يبدأوا يوم الأحد مع زملائهم المجندين الصيفيين نصير مزراوي وريان جرافينبيرش.

قد يواجه ليروي ساني أرباب عمله السابق بعد أن غادر إنجلترا في عام 2019 ، بينما يظل ليون جوريتزكا غائبا بعد خضوعه لجراحة في الركبة.

انضم أمثال توماس مولر وبنجامين بافارد إلى اللعب من على مقاعد البدلاء ضد دي سي يونايتد ، لكن من المحتمل أن يبدأ كلاهما ضد سيتي.

تشكيلة بايرن ميونخ أمام مان سيتي

حراس المرمى : مانويل نوير ، سفين أولريتش ، جاكوب ماير

المدافعون : دايو أوبيكانو ، ماتيس دي ليخت ، بنيامين بافارد ، جوزيب ستانيسيك ، نصير مزراوي ، تانجوي نيانزو ، لوكاس هيرنانديز ، بونا سار ، ألفونسو ديفيز ، ديفيد هيرولد

لاعبي الوسط : جوشوا كيميش ، بول وانر ، رايان جرافينبيرش ، غابرييل فيدوفيتش ، مارسيل سابيتزر

المهاجمون : سيرج جنابري ، ليروي ساني ، لوكاس كوبادو ، كينجسلي كومان ، إريك تشوبو موتينج ، ساديو ماني ، جمال موسيالا ، جوشوا زيركزي ، توماس مولر

موعد مباراة مان سيتي وبايرن ميونخ

يواجه مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ اليوم في لامبو فيلد في جرين باي حيث يتطلع الفريقان إلى بناء اللياقة البدنية قبل حملة شاقة أمامهما ستكون المباراة فرصة لبعض مشجعي السيتي لمشاهدة اللاعبين الجدد وهم يلعبون مرة أخرى بالإضافة إلى بعض اللاعبين المفضلين لديهم من الموسم الماضي أيضا.

فاز بايرن في مباراته الأخيرة ضد دي سي يونايتد ، وفاز سيتي بمباراتهم أيضا يأتي كلا الفريقين إلى المباراة في شكل جيد.

طريقة مشاهدة مباراة مان سيتي امام بايرن ميونخ

في المملكة المتحدة: يمكن مشاهدة اللعبة على CITY + في المملكة المتحدة سيبدأ في الساعة 12 صباحا (BST).

في الولايات المتحدة: ستكون اللعبة متاحة للمشاهدة على ESPN و ESPN + و CITY + في الولايات المتحدة سيكون وقت الانطلاق في أمريكا الساعة 7 مساءً (بالتوقيت الشرقي)

في ألمانيا: لا يمكن مشاهدة المباراة إلا على CITY + في ألمانيا ، وقت الانطلاق سيكون الساعة الواحدة صباحا بتوقيت ألمانيا.

في الوطن العربي : عبر قناة العراقية الرياضية ودبي الرياضية .

هل سيلعب ماني أمام مان سيتي ؟

يغيب ساديو ماني عن مواجهة غريمه السابق مانشستر سيتي لكن إيرلينج هالاند قد يلعب ضد خصمه القديم بايرن ميونيخ حيث يلتقي بطل ألمانيا وإنجلترا في مباراة ودية محيرة قبل الموسم في ملعب لامبو في غرين باي ، ويسكونسن يوم السبت (انطلاق المباراة) : 6 مساءً بالتوقيت الصيفي المركزي / 1 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا الصيفي +1).

جولة بايرن ميونخ الصيفية

بدأ بايرن ميونيخ جولته الصيفية مع أودي إلى الولايات المتحدة الأمريكية بطريقة ما بفوزه على دي سي يونايتد 6-2 مساء الأربعاء واستغرق الأمر خمس دقائق فقط لتسجيل ماني هدفه الأول للنادي منذ انتقاله من ليفربول ، حيث سدد ركلة جزاء ليفتتح التسجيل كما سجل مارسيل سابيتسر وسيرج جنابري في الشوط الأول عندما جرب جوليان ناجيلسمان تشكيل جديد بثلاثة أمامية سلسة بعد رحيل المهاجم روبرت ليفاندوفسكي من بين مجموعة التغييرات التي تم إجراؤها في الشوط الثاني تم تقديم أحدث وصول للنادي ماتيس دي ليخت لأول مرة فقط سجل في غضون 100 ثانية بتسديدة قوية من ركلة ركنية.

حصل المدافع الهولندي على نصف ساعة فقط بعد كل سفره لكنه يأمل في المزيد في هذه المباراة الودية الثانية والأخيرة لن يشارك ماني في هذه المباراة لكنه عاد إلى ميونيخ بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب أفريقي في المغرب يوم الخميس يعود بايرن نفسه إلى دياره بعد هذه المباراة ليبدأ التحضير لكأس السوبر الإفتتاحي للموسم ضد لايبزيج يوم السبت الماضي .

لم يشارك هالاند في الجولة الافتتاحية لمان سيتي حيث فاز على كلوب أمريكا 2-1 في هيوستن بفضل ثنائية من لاعب فولفسبورج وفيردر بريمن السابق كيفن دي بروين.

كان المهاجم النرويجي الذي غادر بوروسيا دورتموند هذا الصيف يأمل على الأرجح في الظهور لأول مرة باللون الأزرق أمام فريق آخر بعد أن خسر جميع مبارياته السبع أمام بايرن ميونيخ حتى الآن في مسيرته .

يفتقر أبطال إنجلترا إلى العديد من اللاعبين الأساسيين في هذه الجولة بما في ذلك الدولي الألماني إيلكاي جوندوجان لكنهم يفتخرون بوصول صيفي آخر من الدوري الألماني في الحارس ستيفان أورتيجا من أرمينيا بيليفيلد.

جاءت المواجهات السابقة الوحيدة التي خاضها مدرب بايرن ميونيخ السابق بيب جوارديولا مع ناديه السابق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA 2008/09 مع برشلونة كل هذا يجعل مناسبة خاصة حيث يستضيف ملعب لامبو فيلد الذي يسع 81000 متفرج ، موطن فريق غرين باي باكرز ، مباراة كرة قدم لأول مرة.

طريقة مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي اليوم الودية , القناة العراقية , لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة القوية بين نادي بايرن ميونخ أمام نادي مانشستر سيتي ضمن منافسات بطولة ودية من أجل الاستعداد لبداية الموسم الكروي الجديد .