طريقة مشاهدة مباراة الامارات واليمن للشباب تويتر في كأس العرب , يتواجه اليوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من يوليو الجاري منتخب الإمارات العربية المتحدة امام منتخب اليمن في مباراة قوية ضمن منافسات بطولة كأس العرب تحت 20 عام تحديداً في الجولة الثالثة من البطولة , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في قسم الرياضة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة العالمية والعربية .

طريقة مشاهدة مباراة الامارات واليمن للشباب تويتر في كأس العرب

يمكن للمشاهد العربي في الوطن العربي من مشاهدة بطولة كأس العرب للشباب عبر الكثير من القنوات التي استطاعت الحصول على حقوق البث الخاص ببطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عام .

من هذه القنوات هي قناة السعودية الرياضة وقناة دبي الرياضية وقناة الكأس القطرية وقناة النايل سبورت المصرية .

القمر نايل سات بالنسبة لتردد قناة السعودية الرياضية الذي هو 12248 والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح 5/6).

استقطاب القناة الرابعة في العراق أفقي ، التردد 11334 ، ومعدل ترميز 27500 القمر هو نايل سات 5/6 هو معامل التصحيح.

القمر نايل سات بالنسبة لتردد قناة دبي الرياضية الذي هو 11785 والاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 بالإضافة إلى معامل تصحيح 3/4).

موعد مباراة الامارات واليمن

وستشمل الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب للشباب 2023 مباراة بين منتخب الإمارات والشقية اليمني مساء الثلاثاء.

ويأتي اليمن في ذيل المجموعة بلا نقاط ، بينما يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني بنقطة واحدة بعد تعادله مع الأردن.

يسعى الفريقان إلى تحقيق النصر حيث ينتظران فرصتهما للتقدم كأفضل ثوانٍ بعد الفرق الأولى في كل من المجموعات الست والفريقين الأولين على التوالي.

ويلعب منتخب الإمارات ، مساء الثلاثاء ، مع منتخب اليمن في دور المجموعات من دور المجموعات لكأس العرب للشباب 2023.

  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة .
  • ستبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي لأبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة .

القناة الناقلة لمباراة الامارات واليمن

يتواجه اليوم الثلاثاء منتخب اليمن للشباب في مواجهة منتخب الإمارات للشباب في بطولة كأس العرب للشباب المقام في مدينة أبها السعودية .

وبجانب قنوات “السعودية الرياضية” و “دبي الرياضية” و “الكاس” و “النيل سبورت” ، يمكن للمشاهدين متابعة الحدث على قناتي “العراقية الرياضية” و “الرابعة الرياضية”.

كيف يصعد منتخب الإمارات , اليمن ؟

وفي المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة ، يخوض منتخب الشباب اليمني مباراته الثانية والأخيرة ضد منتخب الإمارات الفريق عازم على الفوز بأي نتيجة لتعويض خسارته أمام الأردن (0-1) في المباراة الأولى ، بفارق نقاط بأكثر من هدف ، على أمل الانتقال إلى الدور التالي سيحتلون المركز الثاني بين أفضل فريقين.

على الرغم من وجود مكونات جيدة لم يتمكن الجهاز الفني من تحقيق الفوز على الأردن في الجولة الأولى ، إلا أن مهمة الفريق اليمني في هزيمة الإمارات والتأهل تبدو صعبة للغاية وذلك لأن الفريق خسر أمام أكبر جمهور له في البطولة حتى الآن ، والذي تجاوز 6000 متفرج ، مما زاد الأمور تعقيدًا في مهمته القادمة ضد الإمارات.

أمضى محمد النفيعي ، مدرب المنتخب اليمني ، ساعتين وأكثر يوم الأحد في إعطاء اللاعبين درسًا فنيًا وصف فيه الأخطاء التي حدثت في مباراة الأردن وقدم لهم بدائل لتجنبها أمام المنتخب الإماراتي .

ومن المتوقع أن يواجه المنتخب اليمني منتخب الإمارات بنفس التشكيلة التي خسرها أمام الأردن ، مع مطالب بضم عبد الله حيدان من نادي الروضة من عدن كلاعب متميز يتمتع بحس تسجيل مميز وخبرة ميدانية اكتسبها من المباريات التي أقيمت في عدن رغم الهدف الذي اهتزت شباكه بسبب خطأ ارتكبه الحارس بسام فريد.

من ناحية أخرى ، إذا تمكن المنتخب الإماراتي من هزيمة المنتخب اليمني بأكثر من هدف ، فإن مهمة ذلك الفريق تبدو أبسط ، واحتمالات سرقة بطاقة التأهل من المجموعة ومن المركز الأول في المجموعة هي أقوى.

وسيخوض المنتخب الإماراتي المباراة بنقطة واحدة بعد تسجيله هدفاً واحداً وتخليه عن نفس الهدف أمام الأردن ، والانتصار على اليمن بهدفين يضعه في المركز الأول بأربع نقاط وهدفين.

مع 0 نقطة وهدف واحد في المباراة ، سيحتاج الفريق اليمني للفوز للانتقال إلى المركز الثاني في المجموعة والتأهل إذا فازوا ، فسيكون لديهم ثلاث نقاط وسيكونون في المركز الثاني بثلاث نقاط.

طريقة مشاهدة مباراة الامارات واليمن للشباب تويتر في كأس العرب , بهذه الكلمات نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة التي آتتكم من قسم الرياضة الخاص بموقع الجنينة والتغطية المستمرة التي يقوم بها الموقع .