صفقة مانشستر سيتي القادمة , ننشر من خلال تغطية موقع الجنينة المستمرة من خلال نشرنا هذا المقال المفصل الذي يتعلق الموضوع التالي ومن خلال هذه المقالة سوف نتناقش هذا الموضوع ونقدم لكم المزيد من التفاصيل المهمة بخصوص هذا الموضوع .

صفقة مانشستر سيتي القادمة

مانشستر سيتي مهتم بآرثر ميلو ، وهم على استعداد لاستبدال أحد لاعبي خط الوسط بالبرازيلي ، وفقًا لتقرير , آرثر يعاني في يوفنتوس منذ انضمامه للنادي في 2020 وهم الآن على استعداد للتخلي عنه ، لكن لم تبد الكثير من الأندية اهتمامًا به لأنه معرض للإصابة حيث تم ربط البرازيلي مؤخرًا بالانتقال إلى فالنسيا على سبيل الإعارة لبقية الموسم.

  • ومع ذلك ، تشير الكالتشيو ميركاتو إلى أن بيب جوارديولا يريد العمل معه وطلب من السيتي إضافته إلى فريقه.
  • المدرب الإسباني مستعد للتخلي عن إيلكاي جوندوجان لتنفيذ هذه الخطوة ، وسيرسل الألماني إلى يوفنتوس في صفقة مبادلة.
  • لم يكن آرثر مناسبًا لنظامنا ، ومشاكل الإصابة العديدة التي يعاني منها تجعله أحد أسوأ عمليات الشراء التي قمنا بها.
  • يجب أن يكون تفريغه من أولوياتنا ، وقد أحدث جوندوجان تأثيرًا في سيتي أكثر مما كان سيحدثه لنا.
  • الألماني سيجلب إبداعًا إضافيًا لفريقنا ، وهو يعرف كيف يسجل أهدافًا مهمة جدًا يمكن للاعب بهذه الخزانة مساعدتنا في الفوز بالمزيد من المباريات.

أخبار مانشستر سيتي اليوم

على الرغم من التقارير التي تشير إلى عكس ذلك ، لا يتطلع مانشستر سيتي حاليًا إلى التعاقد مع مدافع لايبزيج ذو التصنيف العالي جفارديول  , المواطنون في السوق للحصول على ظهير بعد خسارة أولكسندر زينتشينكو ، وقد تم ربطهم مؤخرًا بمارك كوكوريلا وسيرجيو جوميز و يطارد تشيلسي توقيع جفارديول ، المهتم جدًا باللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ، بينما انسحب توتنهام من السباق بعد أن اعتبره مكلفًا للغاية وفي هذه الأثناء ، لايبزيغ حريص على التمسك بالظهير ويريده أن يلتزم بعقد جديد.

أداء مان سيتي في الدرع الإنجليزي

كما أن تنوع غفارديول سيكون مصدر قوة للبلوز ، لأنهم بحاجة إلى حماية في قلب الدفاع بعد خسارة أندرياس كريستنسن وأنطونيو روديجر ويأملون في إكمال التوقيع بسرعة لمنح اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بعض الوقت للاستقرار قبل بدء الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية هذا الأسبوع.

على الرغم من الأداء المخيب إلى حد كبير في درع المجتمع ، قدم مانشستر سيتي تشكيلة قوية إلى حد ما ضد ليفربول الأسبوع الماضي حيث حصل إيدرسون على موافقة حارس المرمى الاحتياطي الجديد ستيفان أورتيجا ، وهما اثنان من كبار المدافعين في الفريق الذين اصطفوا على جانبي روبن دياس وناثان آكي ، في حين حصل ثلاثي خط الوسط الذي كان مفضلاً في الولايات المتحدة على الإيماءة قبل إيلكاي جوندوجان وكالفين فيليبس.

هجوم نادي مانشستر سيتي

في الهجوم ، قاد إرلينج هالاند الخط بدعم من رياض محرز وجاك غريليش مع اللياقة البدنية والإصابات في أماكن أخرى من الفريق ، اختار لاعب سيتي الأساسي نفسه ، والآن يخوض المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ضد وست هام ، سيكون 10 من هؤلاء اللاعبين واثقين من الحفاظ على مكانهم.

لن تكون مفاجأة إذا ظل الدفاع على حاله ، مع عدم وجود خيارات بديلة للظهير ، وظهور ناثان آكي ضد ليفربول بدا روبن دياس مهتزًا بعض الشيء – ويمكن القول إنه كان مخطئًا في تسجيل هدفين متأخرين لليفربول – لكنه الخيار الأنسب على جون ستونز ليكون شريكًا لأكي بينما إيمريك لابورت مصاب.

يبدو أن خط الوسط المكون من رودري وكيفين دي بروين وبرناردو سيلفا سيكون الخيار الأول للسيتي للموسم الجديد ، مع خيارات دعم وتناوب جيدة لإلكاي جوندوجان وكالفين فيليبس طوال موسم آخر حافل.

صفقة مانشستر سيتي القادمة , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية هذه المقالة المتعلقة بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي والحديث عن صفقات النادي القادمة أخر أخبار نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي , يأمل النادي في الموسم الذي سيبدأ في تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا .