تصريحات مرتضى منصور بعد مباراة الزمالك وبيراميدز , خرج رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور بتصريحات صحفية بعد مباراة نادي الزمالك المصري اليوم امام بيراميدز , حيث تواجه الفريقين في سهرة الليلة الإثنين من مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز .

تصريحات مرتضى منصور بعد مباراة الزمالك وبيراميدز

مبادرة مرتضى منصور التي بدأ تعديلها مع محمود الخطيب رئيس الأهلي انتهت ، بحسب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك , بعد حصوله على تبرئة من التهم الموجهة إليه من قبل رئيس النادي الأهلي ، بادر مرتضى منصور عبر قناة الزمالك للمصالحة مع محمود الخطيب ومجلس إدارته.

كما قال مرتضى في تصريحات لقناة “الزمالك”: “المبادرة انتهت يا خطيب ولن أتواصل معك أو بمجلس إدارتك مرة أخرى” وتابع: “رئيس جمعية اللاعبين المحترفين مجدي عبد الغني أعلن أيضا عن اقتراح آخر لكنها كانت بعيدة في أحد الفنادق والأهلي أيضا غائب وأضاف: “كنت أتوقع أن يقوم مجلس الإدارة بنشر ثلاثة بيانات استجابة لمبادرتي الأول أننا نرفض ونستنكر ادعاءات الهارب علاء (علاء صادق) وطالما لم يفعل الأهلي ذلك يقدم هذا الإعلان ، فهو يوافق على الادعاءات التي قدمها هذا الشخص الذي يتحدث نيابة عن القلعة الحمراء بالإضافة إلى ذلك ، يتم بث تصريحاته على صفحاتك “.

الملاحظة الثانية أهلا بكم في عرض مرتضى منصور ، ونطلب منه زيارة النادي الأهلي ، ولا تتردد في أني سبت أختك ، وأنت تعلم أنك كاذب وهذا لم يحدث ، قيل ، مضاف حيث أقر رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور بتقديم شكاوى جديدة للنائب العام ضد أفراد مرتبطين بالأهلي ومحمود الخطيب قائد القلعة الحمراء.

مرتضى منصور عن محمود الخطيب

وقال منصور خلال مداخلة على قناة “الزمالك” “بسبب (قلة الأدب) من قبل بعض الأفراد المرتبطين بالنادي الأهلي ، كان رد الفعل تقديم 38 بلاغًا ضدهم وضد محمود الخطيب للنائب العام” , “لقد تقدمت بشكوى ضد الخطيب لأنه أدلى بتصريح بعد حذف تصريحات السيد عبد الحفيظ السيئة عني ، وقال رئيس الأهلي إنني طلبت من جميع الصفحات إعادة نشر هذه التعليقات ، فأنت محرض”. مضاف.

وتابع: “شيء آخر أريد أن أسلط الضوء عليه هو أن بعض جماهير الزمالك يزعمون أننا لا نريد ملعبًا ونريد عقد صفقات جديدة ، هل أنت بالفعل عضو في الزمالك , وأعلن في ختام حديثه “استاد الزمالك حلم جماهير النادي وسنكون أول ناد في مصر يمتلك ملعبًا باسمه” من يشكك في تأكيداتي ، هل ستريني كيف أتحدث؟ هل تريد طفلاً يبلغ من العمر 9 سنوات فاز ببطولة الكأس فقط؟ أنا رجل من الزمالك أكثر منك.

تبحث جماهير نادي الزمالك عن تصريحات رئيس ناديها مرتضى منصور بعد مباراة الزمالك اليوم أمام الأهرام في الدوري الممتاز هذا ما نقلناه في المقال : تصريحات مرتضى منصور بعد مباراة الزمالك وبيراميدز .