اهداف مباراة السعودية وفلسطين 5-0 تويتر ، لعب اليوم منتخب السعودية ضد منتخب فلسطين في نصف نهائي كأس  العرب للشباب ، التي تقام في الوقت الحالي  مدينة أبها ، باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مساء الأربعاء 3/أغسطس/2023 ،  و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم اهداف مباراة السعودية وفلسطين 5-0 تويتر .

السعودية تهزم فلسطين بخماسية وتتأهل لنهائي كأس العرب للشباب

احتفل لاعبو منتخب السعودية اليوم بعد انتصارهم في مباراة اليوم ضد منتخب فلسطين في نصف نهائي كأس  العرب للشباب ، التي تقام في الوقت الحالي  مدينة أبها ، باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مساء الأربعاء 3/أغسطس/2023، كما و تأهل المنتخب السعودي تحت 20 عاماً لنهائي بطولة كأس العرب للشباب، و ذلك بعد الفوز  بنتيجة 5-0 على نظيره الفلسطيني المقامة حالياً في مدينة أبها، في المباراة الأولى بالدور نصف النهائي من البطولة.

و بذلك تأهل الأخضر السعودي للمباراة النهائية لبطولة كأس العرب تحت 20 سنة ، منتظراً الفائز من مباراة الجزائر ومصر للمواجهة في نهائي كأس العرب للشباب ، كما و ستنطلق المباراة الثانية في نصف النهائي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مجريات مباراة السعودية وفلسطين

في النصف الأول من المباراة تقدم محمد سليمان بالهدف الأول الخاص بالمنتخب السعودي في الدقيقة 36 بعد أن استفاد من ركلة ركنية ، ليرسل الكرة بقدمه إلى الشباك، بعد مرورها من أمام مدافعي منتخب فلسطين ، كما و أضاف عبد الله هادي الهدف الثاني للسعودية في الدقيقة 45 من زمن المباراة بعد أن انفرد بحارس مرمى المنتخب الفلسطيني مهدي عاصي، ليضع الكرة في الشباك.

و قام عبد الله هادي في الدقيقة 65 من زمن المباراة بتسجيل ثاني هدف له و ثالث أهداف الأخضر السعودي للشباب وكان ذلك بعد أن ارتدت الكرة من العارضة ليجدها هادي ويضعها في المرمى ، كما و أضاف عبد العزيز عليوة تقدم الأخضر بعد أن تلقى كرة بينية رائعة من مصعب الجوبر ، و ذلك ليضعها في المرمى مسجلًا رابع الأهداف، وذلك في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

و في ختام المباراة في الدقيقة 87 نجح ياسين الزبيدي، اللاعب البديل، في إضافة الهدف الخامس ليضع الكرة على يسار حارس فلسطين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم اهداف مباراة السعودية وفلسطين 5-0 تويتر ،حيث احتفل لاعبو منتخب السعودية اليوم بعد انتصارهم في مباراة اليوم ضد منتخب فلسطين في نصف نهائي كأس  العرب للشباب ، التي تقام في الوقت الحالي  مدينة أبها ، باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، مساء الأربعاء 3/أغسطس/2023 .