من هو منافس الزمالك دوري ابطال افريقيا دور ال64، يعتبر ناي الزمالك من أقوى الفرق العربية، و أيضاً له اسم و جمهور في كافة أرجاء العالم، حيث حقق عدد كبير من الإنجازات المهمة و البطولات المحلية و الدولية خلال مسيرته الرياضية، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم من هو منافس الزمالك دوري ابطال افريقيا دور ال64.

من هو منافس الزمالك دوري ابطال افريقيا دور ال64

يتساءل محبي نادي الزمالك عن منافس الزمالك دوري ابطال افريقيا دور ال64، حيث أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف اليوم مراسم سحب قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023، والتي كشفت عن منافس الزمالك في الدوري التمهيدي الأول.

  • كما و يلتقي الزمالك أمام منافسه إيلكت سبورت “تشاد” في دور الـ64 التمهيدي من المسابقة الأكبر على المستوى القاري.
  • و الجدير بالذكر بأن يتأهل الفائز من مباراة الزمالك واليكيت .
  • لينتظر الفريق المنتصر من لقاء فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي في دور الـ 32 للبطولة.

موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا 2023-2023

حيث أن عشاق الزمالك ينتظرون بطولة أبطال إفريقيا على أحر من الجمر، يلتقي الزمالك أمام منافسه إيلكت سبورت “تشاد” في دور الـ64 التمهيدي من المسابقة الأكبر على المستوى القاري، و الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تقام مباريات دور الـ64 بنظام (ذهاب والعودة): 09-11 سبتمبر / 16 – 18 سبتمبر 2023، بينما ستلعب مباريات الدور الثاني الـ32 (ذهاب والعودة) 07-9 أكتوبر / 14-16 أكتوبر 2023 .

دوري ابطال افريقيا دور ال64

حيث تم إجراء مراسم سحب قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023، و ذلك اليوم الثلاثاء التاسع من أغسطس لعام 2023، حيث كشفت عن مواجهات العديد من الفرق الأفريقية.

  • كما و تم إقامة مراسم قرعة الأدوار التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا في مقر كاف بالقاهرة وسط حضور من بعض مسئولي الاتحاد الإفريقي و الأندية المشاركة بالبطولة.
  • كما و قام الاتحاد الأفريقي بالنشر على الموقع الرسمي مواعيد الجولات التمهيدية الجولة الأولى (ذهاب والعودة): 09-11 سبتمبر / 16 – 18 سبتمبر 2023.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم من هو خصم نادي الزمالك دوري ابطال افريقيا دور ال64، كما و يلتقي الزمالك أمام منافسه إيلكت سبورت “تشاد” في دور الـ64 التمهيدي من المسابقة الأكبر على المستوى القاري، و الجدير بالذكر بأن يتأهل الفائز من مباراة الزمالك واليكيت لينتظر الفريق المنتصر من لقاء فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي في دور الـ 32 للبطولة.