موعد مباراة سموحه وسيراميكا كليوباترا اليوم الخميس في الدوري المصري , يتواجه اليوم الخميس الموافق الرابع من شهر أغسطس القادم نادي سموحه المصري في مواجهة صعبة أمام سيراميكا كليو باترا الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز , نقدم لكم تفاصيل هذه المواجهة في موقع الجنينة الإخباري , حيث كما نقوم دائماً في موقع الجنينة الإخباري بنشر ورصد كافة أحداث مباريات الدوري المصري الممتاز وننشر موعد المباراة والتشكيلة الخاصة بالمباريات المهمة من الدوري ونتيجة المباراة وتحديث فوري لجدول ترتيب الدوري المصري .

موعد مباراة سموحه وسيراميكا كليوباترا اليوم الخميس في الدوري المصري

تعرف على موعد مباراة الدوري المصري بين سموحة وسيراميكا كليوباترا في الجولة التاسعة والعشرين حيث خسر سموحة بنتيجة 1-0 على ملعب غزل المحلة ليحصد المركز السادس برصيد 40 نقطة , يحتل سيراميكا كليوباترا ، الذي خسر أمام إيسترن كومباني ، المركز السابع برصيد 33 نقطة.

موعد مباراة الدوري المصري بين سموحة وسيراميكا كليوباترا

  • ستلعب المباراة في يوم الخميس الساعة 6:30 مساء بتوقيت القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية
  • في تمام الساعة ال7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة عاصمة السعودية , القدس عاصمة فلسطين .
  • في تمام الساعة ال8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي عاصمة الإمارات .

القناة الناقلة لمباراة سموحه وسيراميكا كليو باترا

القنوات التليفزيونية التي بثت مباراة الدوري المصري بين سموحة وسيراميكا كليوباترا  ستقوم قناة Ontime Sport 2 بنشر البث الحي والمباشر لمباراة سموحه أمام سيراميكا كليوباترا .

حيث كشف المدرب عبد الحميد بسيوني ، قبيل مباراة سموحة أمام سيراميكا على استاد الإسكندرية ضمن الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري المصري الممتاز ، عن تشكيلة فريقه.

قائمة سموحه أمام سيراميكا

فيما يلي قائمة سموحة التي استخدمت لمحاربة سيراميكا:

“عامر عامر ومحمود شكري وخالد صبحي وسيف تقا ومحمود البدري ووليد عبد المنعم ومصعب البطاط وعلاء عطا وأحمد محسن ومحمد حسن ومحمد توني وعبد الرحمن بودي ومصطفى بهاء وشريف دابو ومحمد إبراهيم ومحمود نبيل وإيفانز منساه وشادي حسين وحمزة مجدي وباسم مرسي ومروان عثمان ” .

ويحتل فريق سموحة المركز الثاني في الترتيب برصيد 40 نقطة من 28 مباراة فاز فيها 10 مرات وتعادل 10 مرات وخسر 8 مرات لاعبوها سجلوا 37 هدفا وساهموا فيها .

طريقة مشاهدة مباراة سموحه وسيراميكا

لمشاهدة المباراة قم بتنزيل قناة اون تايم سبورت 2 على التلفزيون الخاص بك , المباراة صعبة لكلا الفريقين ، بحسب عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي سموحة وأضاف أن الفريق يعاني من انشغال اللاعبين وأننا نلعب المباراة تحت شعار “لا بديل عن الفوز على فريق يلعب كرة قدم جيدة ومدير فني واعي سبق له تدريب سموحة ويعرف كل شيء وصغيرة في الفريق ” بسبب التحويلات ، ولا سيما حقيقة أن الغالبية منهم خرجوا على سبيل الإعارة أو في عامهم الأخير مع سموحة ، حصلوا على ثلاث نقاط.

موعد مباراة سموحه وسيراميكا كليوباترا اليوم الخميس في الدوري المصري , تحدثنا في هذه المقالة من قسم الرياضة من الموقع عن جميع تفاصيل مباراة سموحه الخميس الرابع من أغسطس أمام سيراميكا كليو باترا , سنقوم أيضاً بالحديث عن نتيجة المباراة فور انتهاء المباراة , للوصول لها اضغط هنا فور انتهاء بداية المباراة .