من هو ستافروس أكرفاديس صفقة الزمالك الجديدة , أجرى نادي الزمالك اتصالات مع اللاعب الشاب ستافروس في محاولة لتجنيده خلال فترة الانتقالات الصيفية الوشيكة، مما يشير إلى أن صفقات فريق كرة القدم الأولى شارفت على الانتهاء، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هو ستافروس أكرفاديس صفقة الزمالك الجديدة.

معلومات عن نادى الزمالك المصرى

يوجد في مدينة الجيزة المصرية نادي رياضي يسمى نادي الزمالك الرياضي، يعتبر من أكثر أندية كرة القدم ازدهارًا في الشرق الأوسط وأفريقيا، كان هذا هو الفريق الأفريقي الأكثر شهرة في القرن العشرين فريق كرة القدم المحترف بالنادي والذي ينافس في الدوري المصري الممتاز هو الأكثر شهرة فيه:

  • تأسس النادي في 5 يناير 1911 تحت اسم نادي قصر النيل، وكان أول نادي يديره بلجيكي. إنه أعلى مستوى في نظام كرة القدم المصري.
  • غير المحامي جورج مرزباخ اسم النادي إلى نادي القاهرة الدولي الرياضي بعد ذلك بعامين، وأعيد تسميته لتكريم الملك فاروق المصري عام 1941.
  • بعد ثورة 1952 المصرية تم تغيير اسمها إلى نادي فاروق الأول، ثم قام النادي بتغييرها مرة أخرى إلى الزمالك.

من هو ستافروس أكرفاديس صفقة الزمالك الجديدة

ستافروس البالغ من العمر 21 عامًا والمولود في اليونان لأم مصرية وأب يوناني، يعشق مصر ويسافر إليها كثيرًا ومع ذلك، فهو لا يكتفي بهذا ويواصل دعم الكرة المصرية، كان لاعب كرة القدم من ثلاث جنسيات مصري و قبرص و يوناني ولكن حتى تلك اللحظة، لم يكن قد انضم إلى أي منتخب وطني، يلعب ستافروس الآن لفريق برينتفورد الإنجليزي إنه قادر على اللعب في خط الوسط بالإضافة إلى أدوار صانع الألعاب خلف رأس الحربة، من أجل مساعدة الفريق بعد مغادرة عدة لاعبين للفريق بعد فترة وجيزة من انتهاء عقودهم، ومنهم محمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، استعدادًا للموسم المقبل 2023-2023 يقترب أمير مرتضى من الانتهاء المعاملات الأولى.

تفاصيل انتقال ستافروس للزمالك

قام أمير مرتضى بالاتصال بستافروس أكريفاديس، وهو لاعب قبرصي من أصول مصرية وفريق برينتفورد البالغ من العمر 21 عامًا، أعلن ستافروس في التليفزيون أنه قريب من الانضمام للزمالك وأن الطرفين في نقاشات نشطة للانتقال إلى القلعة البيضاء خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ومضى اللاعب يقول إنه وافق على الانضمام إلى فريق الزمالك من أجل تحقيق رغبته في اللعب لمنتخب مصر، معتبرا أن “الزمالك قد يكون بابي للمنتخب المصري”.

نصل إلى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هو ستافروس أكرفاديس صفقة الزمالك الجديدة، ستافروس البالغ من العمر 21 عامًا والمولود في اليونان لأم مصرية وأب يوناني، يعشق مصر ويسافر إليها كثيرًا ومع ذلك، فهو لا يكتفي بهذا ويواصل دعم الكرة المصرية، كان لاعب كرة القدم من ثلاث جنسيات مصري و قبرص و يوناني.