سبب وفاة حارس المنتخب السعودي ونادي النصر السابق سالم مروان، عن عمر يناهز الأربعة و الستين توفيّ النجم السعودي سالم مروان حارس المنتخب السعودي و نادي النصر، عقب صراع مع المرض دام طويلاً، الذي تسبب في الأعوام الأخيرة الماضية بفقده القدرة على الحركة ، و في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة سالم مروان حارس النصر السعودي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو سالم مروان؟، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم الحارس سالم مروان، فتابعوا معنا ما يلي اعزائي المتابعين.

سبب وفاة سالم مروان حارس النصر السعودي

نادي النصر السعودي من جهته قام من خلال  تغريدة نشرتها من خلال حسابه الرسمي على موقع (تويتر)، اليوم الثلاثاء الذي يوافق الرابع عشر من شهر مارس، بنعي اللاعب سالم مروان الراحل ، حيث قال ” ببالغ الأسى والحزن، يتقدم إدارة مجلس إدارة النصر بالتعازي والمواساة في وفاة لاعب النصر السابق، الكابتن سالم مروان”.

كما ان النادي أضاف أيضا ” سيصلى على الفقيد الراحل مروان، عصر اليوم في مسجد الأمير فهد بن محمد، في طريق الحائر. تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته”.

ومن الجدير بالذكر ان نادي النصر ذكر أيضا في تغريدة أخرى ما يلي: ” اللهم ارحم عبدك سالم مروان واغفر له واجعل اللهم ما أصابه رفعه له في درجاته، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

من هو سالم مروان؟

اللاعب السعودي الراحل سالم مروان انطلق في مشواره الكروي في عام 1972 مع نادي النصر السعودي (العالمي) ، و ظل يلعب مع النادي الى عام1990.

الحارس سالم مروان

في تلك الفترة تم تتويج الحارس سالم مروان السعودي مع الفريق السعودي، بتسع بطولات، وهي 3 مرات بالدوري السعودي، و خمس مرات بكأس الملك السعودي، و مرة واحدة بكأس الاتحاد مرة.

بالإضافة الى ان الراحل السعودي مروان يعد هو واحد من حراس المرمى الأفضل على مر تاريخ الكرة السعودية، و عرف من خلال وقفته المشهورة ” الأسد” اثناء تصديه لكرات الجزاء.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم سبب وفاة سالم مروان حارس النصر السعودي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو سالم مروان؟، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم الحارس سالم مروان.