سبب انسحاب الاسماعيلي من قرعة كأس مصر 2023 ، حيث ضج خبر انسحاب الاسماعيلي من قرعة كأس مصر 2023 ، الكثير من الضجة و الغضب لدى جمهور النادي الإسماعيلي في مصر ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم سبب انسحاب الاسماعيلي من قرعة كأس مصر 2023 .

سبب انسحاب الاسماعيلي من قرعة كأس مصر

يعتبر النادي الإسماعيلي من أقوى الأندية المصرية ، كما أنه من أشهر و أبرز الأندية في مصر و الوطن العربي ، حيث حقق الكثير من الإنجازات سوار محلياً أم قارياً لديه الكثير من الإنجازات و الألقاب ، حيث أعلن نادي الإسماعيلي انسحابه من مسابقة كأس مصر لكرة القدم 2023، بعد ساعات من سحب قرعة دور الـ16 للمسابقة اليوم السبت، معتبراً أنها موجهة لصالح أندية معينة.

كما و يعترض مجلس الإسماعيلي ، بسبب توجيه القرعة ، حيت تعمدت رابطة الأندية و لجنة المسابقات باتحاد الكرة ، تثبيت الأهلي والزمالك أول وثاني الدوري الممتاز الموسم الماضي، بينما تم توزيع 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة.

تفاصيل انسحاب الاسماعيلي من قرعة كأس مصر 2023

حيث أعلن النادي الإسماعيلي بانسحابه من قرعة كاس مصر ، حيث أن هذا الخبر أثار الكثير من الغضب على الصعيد المصري ، و تفاصيل الخبر كما يلي :

  • أعلن الإسماعيلي المصري انسحابه من بطولة كأس مصر اعتراضاً على القرعة “الموجهة” بعدما أوقعته قرعة دور الـ16 في مواجهة الزمالك، وأبعدت القرعة الأهلي والزمالك عن طريق بعضهما البعض حتى المباراة النهائية.
  • كما و تابع النادي في بيان في “فيسبوك”: أن مجلس إدارة الإسماعيلي يرفض ما حدث في قرعة دور 16 من بطولة كأس مصر موسم 2023-2023 ، حيث إنها موجهة لأندية معينة.
  • كما و تابع البيان: يرى مجلس إدارة الإسماعيلي أن هذه القرعة لم تكن عادلة، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حساب أندية أخرى، وهو ما يخالف مبدأ تكافؤ الفرص، وبناء عليه يقرر الانسحاب من كأس مصر.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم سبب انسحاب الاسماعيلي من قرعة كأس مصر 2023 ، يعتبر النادي الإسماعيلي من أقوى الأندية المصرية ، كما أنه من أشهر و أبرز الأندية في مصر و الوطن العربي ، حيث حقق الكثير من الإنجازات سوار محلياً أم قارياً لديه الكثير من الإنجازات و الألقاب .