موعد مباراة ليفربول ولايبزيغ , القناة الناقلة العربية الناقلة للمباراة , يتواجه كلاً من نادي ليفربول الإنجليزي أمام نادي لايبزيغ ضمن منافسات المباريات الودية التي تلعب للاستعداد لبداية الموسم المقبل في بداية شهر أغسطس , نقدم لكم تفاصيل هذه المباراة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة وأخر أخبار الكرة العالمية .

موعد مباراة ليفربول ولايبزيغ , القناة الناقلة العربية الناقلة للمباراة

في يوم الخميس الواحد والعشرين من شهر يوليو الجاري يلعب كلاً من نادي ليفربول الإنجليزي أمام نادي لايبزيغ الألماني في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقتي جمهورية مصر العربية , الساعة التاسعة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين .

سوف تنقل هذه المباراة عبر قناة الشارقة الرياضية الإماراتية .

أكمل ليفربول جولته التمهيدية في آسيا وعاد إلى ميرسيسايد ، مع الكشف عن خطة الأسبوعين المقبلين – أكثر من ثلاث دول .

بعد أسبوع من التدريب والالتزامات الإعلامية والعمل التجاري والمباريات الودية ضد مانشستر يونايتد وكريستال بالاس ، غادر يورجن كلوب ولاعبيه آسيا ، وكان الفوز 2-0 على بالاس يوم الجمعة بمثابة نهاية مناسبة لفترة مثمرة لليفربول ، الذين سافروا إلى تايلاند وسنغافورة حيث تم ربط الفريق بأكمله لأول مرة هذا الصيف.

كمكافأة على كرم الضيافة في البلدين ، سيستمتع كلوب بالنصف الثاني من الموسم التحضيري.

من المعروف منذ فترة طويلة أن ليفربول سيتوجه إلى النمسا لحضور معسكر تدريبي ، كما هو معتاد ، لكن لم يتضح متى سيغادرون.

الآن ، أوضح جيمس بيرس من فريق أتلتيك أن الريدز سيقضي الجزء الأول من الأسبوع المقبل في مركز تدريب أكسا ، قبل السفر إلى ألمانيا لمواجهة آر بي لايبزيج يوم الخميس.

اخبار ليفربول

من هناك ، من المتوقع أن يتوجهوا مباشرة إلى النمسا ، مع ثمانية أيام من التدريب تحت جبال الألب – على الرغم من أن موقع قاعدتهم غير معروف في هذه المرحلة ، يمكنهم العودة إلى تيرول أو سالفلدن.

سيقومون برحلة قصيرة إلى سالزبورج لإجراء مباراة ودية أخرى في 27 يوليو ، قبل العودة إلى إنجلترا بعد فترة وجيزة من بطولة درع المجتمع في 30 يوليو.

سيُطلب من كلوب عقد مؤتمر صحفي قبل المباراة لتلك المواجهة مع مانشستر سيتي في ليستر ، ومن المحتمل أن يحدث ذلك في اليوم السابق في 29 يوليو ، مما يشير إلى أن ليفربول سيغادر النمسا مباشرة بعد مباراة سالزبورج الودية.

لن تكون درع المجتمع آخر المباريات الودية ، حيث يسافر ستراسبورج إلى آنفيلد في 31 يوليو ، مع عدم مشاركة اللاعبين بشكل كبير ضد سيتي ومن المتوقع أن يبدأ ذلك الوقت.

يبدأ موسم ليفربول في 6 أغسطس برحلة إلى فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

على الرغم من أن ليفربول غاب للتو عن دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، إلا أن فريق يورجن كلوب لا يزال قادرًا على تحقيق المجد في كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

في 2023/23 ، سيصمم الريدز على المنافسة على الجوائز الكبرى مرة أخرى وقد عزز فريقهم بالفعل ، مما خفف من خسارة ساديو ماني أمام بايرن ميونيخ.

إنه جدول حافل بالأحداث قبل بداية الموسم لليفربول ، والذي يتضمن مباريات ضد مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في تايلاند وسنغافورة على التوالي قبل أن يتوجهوا إلى ألمانيا لمواجهة RB Leipzig ثم ستنتقل إلى النمسا لمواجهة سالزبورج قبل مباراة على أرضها ضد ستراسبورغ بعد يوم واحد فقط من مواجهة درع المجتمع مع مانشستر سيتي قبل موعدها المعتاد.

إليكم كيفية تشكيل ما قبل بداية الموسم ومن هم في فريقهم على عكس بعض الأندية الكبيرة الأخرى ، يمتلك ليفربول بالفعل الكثير من اللاعبين الكبار في التدريبات ، بما في ذلك جوردان هندرسون وروبرتو فيرمينو وجويل ماتيب ولويس دياز وكذلك المنضم الجديد فابيو كارفالو.

كانت هناك بعض الأسماء المفقودة في المراحل الأولى ، مثل المهاجم الجديد داروين نونيز ولاعبين من بينهم محمد صلاح وديوجو جوتا وفابينيو وفيرجيل فان ديك ونابي كيتا وأندرو روبرتسون وإبراهيما كوناتي وأليسون.

في غيابهم ، دعا كلوب مجموعة من الشباب إلى التدريب ، بما في ذلك إسحاق مابايا ، وجيك كاين ، وملكامو فراوندورف ، وأوين بيك ، وتوم هيل ، وبوبي كلارك.

المدافعون: ترينت ألكسندر-أرنولد ، جو جوميز ، إبراهيما كوناتي ، جويل ماتيب ، ناثانييل فيليبس ، آندي روبرتسون ، كوستاس تسيميكاس ، سيب فان دن بيرج ، فيرجيل فان ديجك ، ريس ويليامز ، ستيفان باجسيتيك ، لوك تشامبرز ، جيمس نوريس ميدفيلدرس: لايتون كلاركسون ، هارفي إليوت ، فابينيو ، جوردان هندرسون ، كورتيس جونز ، نابي كيتا ، جيمس ميلنر ، تايلر مورتون ، أليكس أوكسليد تشامبرلين ، تياجو ألكانتارا ، فابيو كارفالو ، ملكامو فراوندورف ، توماس هيل ، إسحاق مابايا

الجناح / المهاجمون: لويس دياز ، روبرتو فيرمينو ، ديوغو جوتا ، داروين نونيز ، محمد صلاح ، بوبي كلارك .

لهنا ننتهي من سرد كافة التفاصيل عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الرياضة .