تفاصيل انتقال ساني الى ريال مدريد , ترددت الكثير من الأنباء الصحفية في الفترة الماضية عن نية اللاعب الدولي الألماني لاعب خط هجوم نادي بايرن ميونخ ليروي ساني في الانتقالات الصيفية الحالية لنادي ريال مدريد الإسباني .

تفاصيل انتقال ساني الى ريال مدريد

وفقاً للصحافي الألماني الشهير توبي ألتشافل ، لا يهتم ليروي ساني بمغادرة بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الصيفية لأنه يريد إثبات نفسه في ملعب أليانز أرينا كانت تقارير واسعة النطاق قد ربطت بين الدولي الألماني وريال مدريد ، الذي قد لا يرغب في التعاقد معه على أي حال.

أمضى ليروي ساني سنواته التكوينية مع ثلاثة أندية قبل التخرج من أكاديمية إف سي شالكه 04.

صعد اللاعب البالغ من العمر 26 عام إلى الصدارة في النادي الألماني ، حيث أمضى عامين من مسيرته الاحترافية في إعداد الفريق الأول قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي للانتقال بلعبته إلى المستوى التالي.

ازدهر المهاجم الألماني في السنوات الأربع التي قضاها تحت وصاية بيب جوارديولا ، وأثبت نفسه كواحد من أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ساني وبايرن ميونخ

جاءت الخطوة الكبيرة التالية لساني في عام 2020 ، حيث انضم إلى بايرن ميونيخ في صفقة مبدئية بقيمة 45 مليون يورو. وبينما كان يعاني من مشاكل في مرحلة الطفولة في ملعب أليانز أرينا .

فقد نما ليصبح لاعب محوري لعمالقة البوندسليجا ، حيث سجل لساني 24 هدف و 27 تمريرة حاسمة في 89 مباراة حتى الآن مع بايرن ميونيخ لكن التقارير الأخيرة أشارت إلى أن ساني قد يغادر بايرن ميونيخ هذا الصيف ، مع وجود وسطاء يعرضونه على ريال مدريد.

  • لا يحتاج حاملو لقب الدوري الأسباني إلى التعاقد مع مهاجم جديد واسع النطاق ، طالما أنهم يحتفظون بماركو أسينسيو إلى ما بعد فترة الانتقالات الصيفية.
  • بينما غادر جاريث بيل ريال مدريد ، يمتلك كارلو أنشيلوتي موارد هجومية كافية تحت تصرفه ، خاصة إذا قام بترقية خوانمي لاتاسا إلى الفريق الأول.
  • حتى أن مدرب ريال مدريد كرر الأمر نفسه في تعليقاته الأخيرة ، مما يشير إلى أن فريق Merengues قد انتهى من أعمال الانتقالات الصيفية الخاصة بهم.
  • وعلى الرغم من أن ريال مدريد ربما لم يفكر في عرض التعاقد مع ساني على أي حال ، فإن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لا يريد مغادرة بايرن ميونيخ أيضاً .

لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقلناه لكم بخصوص انتقال اللاعب الدولي الألماني لاعب خط هجوم نادي بايرن ميونخ الألماني ليروي ساني إلى نادي ريال مدريد الإسباني , ووضحنا نية ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب في حال بيع اللاعب الدولي الإسباني مهاجم ريال مدريد الإسباني ماركو أسينسيو في هذه الفترة من السوق .