حقيقة انتقال عمر السومة الى الاهلي المصري ومن هو , عبر موقع الجنينة نقدم لكم هذه المقالة والتي سنتحدث من خلالها عن الموضوع الذي يشغل تفكير مشجعي نادي الأهلي المصري في كل الوطن العربي وهو الاخبار الحديثة التي ربطت اللاعب الدولي السوري لاعب خط هجوم نادي الأهلي السعودي عمر السومة بالنادي الأهلي المصري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023 لتدعيم خط هجوم المارد الأحمر للموسم القادم .

حقيقة انتقال عمر السومة الى الاهلي المصري

أكدت الكثير من التقارير الصحفية المصرية على الخبر التالي وهو انتقال الدولي السوري أفضل مهاجم في تاريخ نادي الأهلي السعودي عمر السومة إلى الدوري المصري وتحديد لبوابة نادي الأهلي حيث ستقدر قيمة الصفقة بحدود المليون والنصف دولار .

كما أشارت التقارير المحلية السعودية أن اللاعب عمر السومة قرر الخروج من نادي أهلي جدة بعد هبوطه إلى دوري الدرجة السعودي الأول بعد احتلاله المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري السعودي الممتاز .

أهلي جدة يدرس خطة بيع اللاعب السوري عمر السومة في الفترة القادمة بسبب ارتفاع راتبه وبسبب الأزمة المالية التي يعيش بها النادي خصوصاً بعد الهبوط لدوري الدرجة الأولى السعودي وستقل عائدات البث التلفزيوني وعقود الرعاية .

وبعض التقارير ربطت عمر السومة بنادي الزمالك المصري وأيضاً بالنادي الأهلي المصري ولكن القلعة الحمراء أقرب لخطف اللاعب بسبب الازمات الاقتصادية التي يمر بها الزمالك .

بعض المصادر الصحفية الكويتية أشارت لدخول نادي القادسية الكويتي لهذه الصفقة وأيضاً نادي الريان القطري وهما يستطيعان تقديم عروض مالية أفضل لعمر السومة , فالقرار له هل سيختار عقد مالي أفضل أم فريق أقوى ودوري أعلى مستوى .

من هو عمر السومة

هو لاعب خط هجوم يلعب حالياً في نادي أهلي جدة السعودي وحقق لقب هداف الدوري السعودي عدة مرات وحقق الكثير من النجاحات مع نادي الأهلي , وهو مهاجم منتخب سوريا الأول .

  • الاسم هو عمر جهاد السومة
  • الولادة في دولة سوريا .
  • الجنسية سوري
  • ولد في سوريا تحديداً دير الزور
  • بدأ حياته الكروية في نادي الفتوة للناشئين عام 2011 .
  • لعب مع المنتخب السوري تحت 19 سنة في عام 2008 .
  • شارك في تصفيات كأس العالم 2018 وكان المنتخب قريب من التأهل حتى أخر اللحظات أمام المنتخب الأسترالي .
  • حقق الكثير من البطولات منها الدوري الكويتي وكأس ولي العهد في عام 2013 – 2014 وحقق كأس السوبر الكويتي 2013 وبطولة الدوري السعودي 2015-2016 وكأس خادم الحرمين الشريفين 2015-2016 وبطولة اتحاد غرب اسيا مع المنتخب عام 2012 .

لهنا نصل لختام هذه المقالة والتي من خلالها ناقشنا الاخبار التي تداولت خبر انتقال الدولي السوري عمر السومة لنادي الأهلي المصري بعد هبوط فريقه نادي اهلي جدة لدوري الدرجة الأولى السعودي والأزمة المالية التي حلت بالنادي , وأيضاً تحدثنا عن النوادي التي تحاول التعاقد مع عمر , وقدمنا السيرة الذاتية الخاصة له .